بالصور .. نكشف حقيقة زواج الفنان احمد عز وزينة وتفاصيل العلاقة بينهما

فاجأت الفنانة زينة الجميع بخبر زواجها من الفنان الوسيم أحمد عز على الرغم من نفيهما لكل الأنباء التي تحدثت عن زواجهما في الأونة الأخيرة، كشف مصدر أمنى بمطار القاهرة أن الفنانة زينة وصلت اليوم السبت إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا ومعها طفلين توأم تنسبهما للفنان أحمد عز.
المصدر أكد أن “زينة” عادت على متن الطائرة المصرية القادمة من نيويورك بصحبة طفلين “زين الدين وعز الدين”، وبسؤالها أثناء إنهاء إجراءات وصولها عن الطفلين، أقرت إنهما ابنيها من الفنان أحمد عز.
وأضاف: الفنانة زينة قدمت شهادة ميلاد أمريكية للطفلين تثبت ذلك، وأكدت لضباط الجوازات أنها أدرجتهما على جواز سفرها الذى تم فحصه والتأكد منه، وغادرت المطار.
وكانت عدد من التقارير الإعلامية قد أكدت زواج الفنانة زينة من النجم أحمد عز وانجابها منه ولدين إلا أنه يرفض الاعتراف بهما.
ولهذا أكدت زينة لسلطات المطار أن الطفلين هما نجلا الفنان أحمد عز، كما أنها متزوجة منه منذ فترة، ونظرًا لعدم وجود أي أوراق رسمية تؤكد صحة ما تقوله تم احتجازها لحين إثبات ذلك بالمستندات.
وبعدما اكتشفت «زينة» أنها حامل في الشهور الأولى، خافت من افتضاح أمرها، وسارعت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد فشلها في إقناع «عز» بإعلان خبر زواجهما.

أما عز -ووفقًا للمصادر- فعلم بخبر حمل زينة بعد سفرها لأمريكا، وتدخل الكثير من الأصدقاء المشتركين بينهما لإقناع عز بإعلان الزواج الرسمي من زينة، إلا أنه أصر على عدم الاعتراف بالزواج من الأساس رغم وجود عقد عرفي يثبت ذلك.


موضوعات ذات صله

التعليقات