ابتداءً من الأحد الـ25 من أكتوبر.. هواوى Y6 الجديد بالسوق المصري خلفا لHonor 3C lite

بعد النجاح المبهر الذي حققه هاتف هواوى Honor 3C lite بالسوق المصرى كشفت شركة هواوى – الشركة العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة والهواتف الذكية عن موعد طرح الجيل الأحدث ممثلا فهاتفها الجديد هواوى Y6 والذى سيتم إطلاقه حصريا للبيع بالسوق المصرى من خلال موقع جوميا – موقع التسويق الإلكترونى الأشهر بمصر ابتداء من الأحد الـ25 من أكتوبر 2015، فيما كشفت الشركة أيضاً عن سعر الهاتف وهو ب 1199 جنيه مصري.
ويأتي هاتف Y6 الذكى من هواوى بمواصفات أعلى ونسخة أحدث من نظام أندرويد وهو أندرويد 5.1 لوليبوب، فيما يتميز الهاتف بتصميم عملى ذو شاشةLCD ولوحة مفاتيح تعملان باللمس وتدعم خاصية اللمس المتعدد، مقاس الشاشة 5 بوصة من نوع IPS تحتوى على 16 مليون لون وتتمتع بخواص عالية النقاء 1280 x 720 بيكسل.
تصميم عملى:
يتمتع Y6 من هواوى بوزن خفيف حيث يزن الهاتف 155 جرام بما في ذلك البطارية، ومن حيث الأبعاد يتميز الهاتف بحجم عملى وهو 143.5 ميللي متر للطول و72.1 ميللي متر للعرض وسمك الهاتف ككل هو 8.5 ميللي متر، ويوجد بالهيكل الخارجى للهاتف مدخل بطاقة SD مايكرو USBومدخل مايكرو عادية ومدخل سماعة 3.5ميللي مترويدعم شريحة SIM مايكرو ،الهاتف متاح فى لونين أنيقين الأبيض والأسود.

أمكانيات موفقة:
يعتمد هاتف Y6 من هواوى على معالج MSM8209 - 1.1 جيجا هيرتزquadcore ، فيما يدعم ذاكرة خارجية بطاقة SD مايكرو حتى 128 جيجا بايت. وتعمل بطارية هواوى Y6 على 2200 ميللي أمبير وتصل مدة وضع الاستعداد بالنسبة للشرحتين ووضع الاستعداد الثنائي إلى 300 ساعة، وفي حال شبكة WCDMA تصل إلى 300 ساعة في حالة زمن الاستعداد، ويصل زمن التحدث إلى 700 دقيقة، وفي شبكة GSM تصل إلى 300 ساعة في حالة زمن الاستعداد ويصل زمن التحدث إلى 700 دقيقة، زمن شحن الهاتف حوالي 4 ساعات بـاستخدام شاحن هواوى المرفق بالهاتف.

كاميرا هواوى Y6 الخلفية تعتمد 8 ميجا بيكسل تدعم التركيز التلقائي لضمان جودة ونقاء الصورة و2 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية.

قال السيد بروس فان الرئيس الاقليمي لشركة هواوي لقطاع أجهزة المستهلك لمنطقة شمال أفريقيا: "تهدُف هواوى دائماً إلى الوصول لجميع فئات المستهلكين فى أنحاء البلاد التى تنتشر بها هواوى من خلال استمرارية توفير نماذج وفئات متعددة من أجهزة هواوى الذكية، والجديد الذى تقوم به هواوى الأن هو الوصول للمستهلك من خلال قنوات البيع والتسويق الجديدة لمواكبة كل أشكال التسويق العصرية الحديثة، فنحن فى هواوى سعداء جداً بالتعاون مع موقع التسويق الأشهر – جوميا ونتطلع إلى جنى ثمار نتائج جيدة من خلال هاتف هواوى Y6 الواعد".

قال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر "نحن فخورون بشراكتنا مع شركة هواوي، وفخورون أيضاً بإضافة محمول هواوي Y6 إلى قائمة منتجاتنا الواسعة على موقع "جوميا"، ونحن على يقين بأن هذه الشراكة سوف توفر مجموعة شاملة لعملائنا من منتجات المحمول عبر موقع جوميا، ومما لا شك فيه أيضاً انها سوف تساعدنا في توفير جميع احتياجات عملائنا بإستمرار.

هواوي متوفر الأن ولمدة شهر حصرياً على جوميا


موضوعات ذات صله

التعليقات