تعرف على اسم الفيلم الجديد لـ"مصطفى قمر"

بدأ المطرب مصطفى قمر التحضير لفيلمه السينمائى الجديد «لما تحب حد»، المقرر بدء تصويره نهاية شهر ديسمبر المقبل. وأوضح «قمر» أن الفيلم الجديد سيتم انتهاء تسكين الأدوار به، خلال الأيام المقبلة، استعداداً لبدء التصوير.

وأضاف «قمر»: «يعتبر فيلم (لما تحب حد)، عملاً مختلفاً تماماً عن معظم الأعمال التى قدّمتها من قبل، وأعتقد أنه سيحتوى على أجواء جميلة أثناء التصوير، خاصة مع مشاركة كلٍّ من نيللى كريم، وماجد الكدوانى، فى بطولة الفيلم، الذى يدور فى إطار (لايت كوميدى)، كما يتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات التى أضمّها إلى ألبومى الجديد المقرر طرحه بداية العام المقبل».

وحول الخطوات التى اتخذها بالنسبة لألبومه الجديد، قال «قمر»: «بدأت العمل على أغنيات الألبوم منذ حوالى 10 أشهر، وأتعاون فيه مع المنتج محسن جابر، وانتهيت من تسجيل عدد من أغنياته، وهو ألبوم يتضمن جميع الأشكال الموسيقية الحديثة، وسيُطرح مع بداية العام المقبل، إضافة إلى ألبوم (لمن يهمه الأمر 2)، وهو الجزء الثانى من ألبومى الذى طُرح قبل 20 عاماً وحمل الاسم نفسه، والعمل يتضمّن عدداً من الأغنيات التى لها طابع شعرى مختلف، تظهر فيه الأغنيات الوطنية والرومانسية، مثل أغنيات (دقى عودك)، و(عطشان يا بلادى)، و(المدينة).

وأتعاون فى العمل مع عدد من نجوم الكلمة والألحان، من بينهم نبيل خلف، وسامح العجمى، وناصر الجيل، وأشرف السرخوجلى، ورمضان محمد». وعن أسباب تأخر طرح الألبوم، قال: «فضّلت خلال الفترة الماضية العمل على عدد من أغنيات الـ(سنجل)، وأن أجهز لألبومى بشكل جيد، حتى يخرج فى أحسن صورة ممكنة، لذلك قدمت أغنيتين هما (انتى اللى اخترتى)، و(عيون ما شاء الله)، وأحضر حالياً مفاجأة لجمهورى، خاصة أننى شرعت فى التجهيز لتصوير أغنية (عيون ما شاء الله)، وأقدمها بشكل جديد ومختلف عن كل الكليبات المصرية والعربية التى عُرضت من قبل، فأنا دائماً أحب أن أكون متميزاً فى تصوير أغنياتى، لكنى لم أحدد بعد موعداً نهائياً لطرحها، لكن المؤكد أنها ستُطرح قبل بدء العمل فى الفيلم الجديد، حتى لا أتغيّب كثيراً عن جمهورى طوال فترة التصوير».


موضوعات ذات صله

التعليقات