3423 طالبا يؤدون الامتحانات من داخل السجون

أكد عصام الشريف، منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمى, أن عدد الطلبة المحبوسين الذين يؤدون امتحاناتهم 3423 تقريبا وهؤلاء هم ما تم الإعلان عنهم لأنهم يؤدون امتحاناتهم فما بالكم بعدد المحبوسين من الشباب والشيوخ والنساء"، معربًا عن تعجبه ودهشته من قول الرئيس بأن الدولة لا تعرف كيفية التواصل مع الشباب فى ظل وجود عدد كبير منهم بالسجون.
على التصريحات التى أدلى بها الرئيس السيسي خلال مداخلته مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه "القاهرة والناس" بشأن أزمة الدولة مع الشباب، مطالبًا الرئيس بفتح حوار مع الشباب المحتجز بالسجون.
وطالب منسق "الحرة للتغيير السلمى"، فى صفحته الشخصية على "فيس بوك" , الرئيس بأن يجعل مدير مصلحة السجون يحضر له 3 شباب من كل سجن وأن يستمع منهم حول ما وصفه بالتعذيب النفسي والبدني الذى يتعرض له الشباب في السجن، بحسب قوله.
واختتم تدوينته قائلا: "سيدي الرئيس.. حركة 6 إبريل كل قياداتها في السجن، وحركة "بداية" كل قيادتها في السجن وكل التيارات السياسية لها ناس في السجون، حتي "تمرد" لها ناس في السجن! فإذا توافرت لديكم الإرادة للحوار مع الشباب، فالشباب في السجون فحاوروا من في السجون واكشفوا عن المتورطين في دماء من في القبور إذا كنتم تريدون الإصلاح".


موضوعات ذات صله

التعليقات