صدمة :استبعاد النجم على ربيع من "مسرح مصر "

يبدو أن على ربيع نجم مسرح مصر سوف يكرر تجربة سامح حسين مع أشرف عبد الباقى فسامح الذى اكتشفه عبد الباقى فى "رجل و ست ستات " بمجرد سطوع نجمه ترك العمل و تفرغ لأعماله الخاصة ..على ربيع أيضا يستعد لتكرار التجربة حيث قالت مصادر أنه دخل فى خلاف شديد مع النجم أشرف عبد الباقى و هدده بترك العمل فى مسرح مصر و هو الأمر الذى قابله عبد الباقى بكل هدوء و قال له : ده مستقبلك و أنت حر ..و قالت المصادر أن نجوم المسرح يحاولون الصلح بين الطرفين و إقناع ربيع بالاعتذار لاستاذه الذى اكتشفه بعد إصرار الأخير على استبعاده . و قدمت فرقة "مسرح مصر" الايام الماضية عرضًا جديدًا وهو العرض رقم 15، بعنوان "عيال رجالة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ظهور فأر داخل منزل أسرة تتكون من عدد كبير من الأفراد، مما يسبب لهم الكثير من المُفارقات الساخرة بينهم وبن الجيران.. وتتفجر خلال الأحداث العديد من المواقف الكوميدية الضاحكة.

وسقط "على ربيع" على ارض المسرح بعد أن سقط في فخ نصبه مصطفى خاطر ومحمد انور لصيد الفأر، حيث ضغط "ربيع" على قطعة خشب موضوع عليها "لزق فئران".
مسرحية: "عيال رجالة" يشارك في بطولتها بجانب النجم أشرف عبد الباقي كلًا من حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، ووائل العوني، وبيشوي طاهر، وسمر جابر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.


موضوعات ذات صله

التعليقات