تعرف على المفاجآت فى قضية "ميرهان حسين "

لا تزال قضية الفنانة ميرهان حسين القضية الأهم على الساحة الفنية والتى شهدت تطوراً جديداً حيث استمعت نيابة الهرم إلى أقوال مدير مستشفى الهرم في اتهام ضابطي كمين الهرم للطبيب الذي قام بالكشف الطبي على ميرهان حسين بالتزوير، بعد أن قام بإلغاء التقرير الأول الذي وقع عليها وكتابة تقرير أخر به إصابات مختلفة.

وذكر مدير المستشفى في التحقيقات التي باشرها شريف رشاد وكيل أول نيابة الهرم أن أي طبيب يمكن أن يقوم بإلغاء تقرير وكتابة غيره وذلك إذا وجد أموراً جديدة غير واردة في التقرير الأول مثل اكتشافه إصابات أخرى على الموقع الكشف عليه، وأن فعل هذا أمراً طبيعياً ولا يعد تزويراً.

وكان من ضمن أقوال الشهود شهادة أمين شرطة يدعى صابر أمين الذي كان مصاحباً لميرهان حسين داخل مستشفى الهرم بعد تكليفه من قبل المأمور بمصاحبتها لإجراء الكشف الطبي عليها، حيث أكد الشاهد أن الطبيب أجرى الكشف الطبي على نحو ظاهري فقط ثم كتب تقريره.

وروى الشاهد للنيابة تفاصيل مصاحبته لمريهان حسين إلى مستشفي الهرم قائلاً:" أثناء جلوسنا داخل المستشفي ظل الطبيب "يهزر ويضحك" مع الممثلة الشابة وتبادلا الحديث بشكل ودي فيما بينهما وبعدها بدقائق فوجئت بتغيير التقرير وظهور تقرير آخر دون أن يجري الكشف عليها ثم سلموه لي واتجهت به إلى النيابة".

وأكد الشاهد أنه لا يعرف الطبيب ولا يعرف الممثلة وكل ما في الأمر أنه لاحظ الحديث الودي الذي جمع بينهما.


موضوعات ذات صله

التعليقات