بعد تتويج ملكة جمال الهند .. شاهد ماذا فعل "شاروخان" بعد الحفل

تمكنت الشابة بريادارشينى شاتيرجى من الحصول على لقب ملكة جمال الهند للعام 2016، وتم تتويجها في احتفال ضخم قدمه المخرج كاران جوهر والممثل مانيش بول، وأقيم في ستوديو ياش راجبمدينة مومباي الهندية، بحضور نخبة من ألمع نجوم بوليوود، أبرزهم شاروخان الذي أشعل المسرح والحضور.

وكانت الفائزة قد تنافست على اللقب ضمن 21 متبارية، في الدورة الـ53 للمسابقة التي ضمّت ألمع مشاهير بوليوود مثل: شاهيد كبور ، يامي غوتام ، أرجون كابور وغيرهم...

احتلت Sushruthi Krishna مركز الوصيفة الأولى، فيما حصلت Pankhuri Gidwani على لقب الوصيفة الثانية.
وبعد اعلان النتيجة، قدمت ملكة جمال الهند للعام 2015 Aditi Arya التاج للملكة الجديدة التي ستمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم 2016، فيما ستحضر الوصيفة الأولى لتمثل الهند في مسابقة Miss International 2016.

أما أجواء الحفل فكانت صاخبة مع شاروخان الذي قدّم رقصته الساحرة على أنغام أغنية Jabra Fan من فيلمه الجديد Fan برفقة المشتركات الـ 5 اللواتي تأهلن للنهائيات.
وقدم النجم Sunidhi Chauhan أغنية Kamli من فيلمه Dhoom 3، فيما قدمت النجمة جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez وصلة استعراضية في نهاية الحفل.
أما النجم فارون داهاوان الذي شارك في لجنة التحكيم، فقدم بدوره مجموعة من الأغنيات التي ألهبت المسرح أهمها: Sun Saathiya ، و Bezubaan .


موضوعات ذات صله

التعليقات