مبارك يتحدث لأول مرة عن "تيران و صنافير " و يكشف "المراسلات السرية " بينه و بين السيسى

قال مصدر مقرب من الرئيس المخلوع مبارك أن الرئيس السيسى لم يرسل له أى شخص لمعرفة رأيه فى قضية صنافير و تيران .و كان أحد نواب البرلمان قد زعم بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل شخصًا للرئيس الأسبق حسني مبارك في مستشفي المعادي العسكري لسؤال عن ملكية جزيرتي تيران وصنافير. و قال المصدر ان مبارك على أتم الاستعداد للادلاء بشهادته فى هذه القضية إذا طلب منه ذلك .
قال كريم حسين، أدمن صفحة "أسف يا ريس"، إنه أجري مكالمة هاتفية مع فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك حول ما صرح به عضو بالبرلمان
وكتب حسين عبر تدوينه على حسابه الشخصي فيسبوك، "لسة قافل التليفون حالاً مع أ.فريد الديب وسألته سؤال مباشراً احد النواب طالع فى كل البرامج و الأخبار يقول أن الرئيس السيسى بعت حد للرئيس مبارك فى مستشفى المعادى وسأله عن الجزيرة و الرئيس مبارك أقر إنها سعودية
وتابع: "قالى ا.فريد الديب نصاً هذا الكلام غير صحيح ومافيش حد راح لمستشفى المعادى ولا الرئيس مبارك صرح بأى تصريحات ولوهذا العضو صادق يقولنا مين هى الشخصية اللى راحت وسألت الرئيس مبارك !".
وكان الرئيس السيسي، قد صرح الجمعة الماضية خلال تفقده مشروع جبل الجلالة بالبحر الأحمر، بشأن ملكية الجزيرتين للسعودية، قائلا:"أن جزيرتي تيران وصنافير موجودتان على الناحية الأخرى من الشاطئ، ولكنهما أرض غيرنا، وهنا هي أرضنا وعلينا أن نعمرها ونحافظ عليها"


موضوعات ذات صله

التعليقات