ثراء جبيل: "فى شقة فيصل" أخرجنى من دور "الفتاة الأرستقراطية"

تعتبر ثراء جبيل من الفنانات الصاعدات التى أذهلت الجميع بأدوارها الناضجة فى الدراما التيليفزيونية ،فقد شاهدناها فى بداياتها عندما لعبت دور"إبتهال" ابنة الفنانة نيللى كريم فى مسلسل "ذات" , المصورة الصحفية التى تسعى لكشف فساد النظام .
ثم أدهشت الجميع بدورها الذى علق بأذهان الكثيرين فى مسلسل "سجن النسا" وكانت مشاهدها مع الفنانة روبى هى الأبرز فى المسلسل .
فى بداية حديثها لـ "الموجز" حول مشاركتها فى مسلسل "شقة فيصل" أكدت أنها اكتفت بأداء هذا العمل فقط فى رمضان , واضافت أنها تجسد شخصية اسمها "غادة" زوجة الفنان "أحمد فتحى" و تسير معه فى سكة المخدرات و تتحول شخصيتها داخل المسلسل إلى عدة أدوار.
و أوضحت "ثراء" سعادتها بتأديتها لهذا الدور لأنه يختلف عن باقى الأدوار التى أدتها من قبل التى غالبا ما كانت تتركز فى كونها شابة من طبقة أرسطقراتية. وأشارت إلى أنها أرادت توجيه رسالة من خلال هذا المسلسل بأنها قادرة على أداء دور البنت الشعبية بعد مسلسلى "حوارى بوخارست والكابوس ".
وأبدت تخوفها من أداء شخصية كوميدية فى الأفلام و المسلسلات حيث اعتبرت أن الكوميديا أصعب بكثير من الدراما لأن الفنان يتحمل مسئولية إضحاك الآخرين .
تحدثت ثراء عن إعجابها بالعديد من النجوم الشباب من جيلها مثل الفنان رمزى لينر،محمد حاتم ، محمد فراج،ياسمين صبرى و ندى موسى و غيرهم .
وأكدت ثراء على إستمتاعها بجميع الأدوار التى قامت بها حتى الأن و لكن الأقرب لها "سلوى" فى مسلسل طريقى و"دليلة" فى سجن النسا . وأضافت أنها تشارك بدور صغير فى فيلم "تفاحة حوا".


موضوعات ذات صله

التعليقات