كارمن سليمان: التمثيل لن يبعدني عن الغناء.. ومحظوظة بالمشاركة فى "ليالى الحلمية"

تخوض الفنانة كارمن سليمان، أول تجاربها التمثيلية وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس الذي يعرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وانتهت نجمة "أرب أيدول" من تصوير مشاهدها في المسلسل قبل رمضان.
وعن دورها في المسلسل قالت سليمان، إنها تجسد شخصية فتاة تدعى صفاء، حفيدة سليمان غانم، الذي كان يقوم بدوره الفنان صلاح السعدني، خلال الخمسة أجزاء السابقة ولكن لم تصرح كارمن، عن تفاصيل أكثر عن دورها في المسلسل، قائلة:"المسلسل يعرض حالياً وسأترك الجمهور يكتشف الشخصية مع مرور الحلقات".
وأشارت إلى أن هناك تطور ملحوظ في أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور "لي لي"، التي تقوم بدورها الفنانة نسرين أمين، وهي ابنة سليم البدري، والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.
وأعربت كارمن عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسل، وخاصة أن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها مع نخبة من الفنانين الكبار أمثال الفنانة إلهام شاهين، التي تقوم بدور زهرة سليمان غانم، والفنان القدير هشام سليم في دور عادل سليم البدري، وأيضا الفنانة حنان شوقي التي تجسد دور قمر زينهم السماحي.
أما بخصوص الصعوبات التي واجهتها أكدت كارمن أنها لم تواجه أي صعوبات خلال التصوير خاصة أنها تعمل مع فريق عمل متعاون ونشيط، وهدفه الأول والأخير أن ينال العمل إعجاب الجمهور، ويحقق نجاح كأجزائه السابقة.
وأضافت أنها استفادت كثيرا من العمل بالمسلسل وإعتبرته البوابة التي ستمهد لها الخوض في مجال التمثيل، وهذه فرصة لا تأتي لأي فنان في بداية حياته لذلك تعتبر نفسها محظوظة.
ونفت كارمن أن خوضها في مجال التمثيل سيبعدها عن كونها مطربة تحب الغناء وتعشقه، لأنه كان حلمها منذ طفولتها، ومن المستحيل أن تتنازل عنه، لكنها ستبذل كل جهدها للتوفيق بين عملها في المجالين، وتقديم أقصى ما عندها لكي تنال إعجاب الجمهور وإقناعهم.
وتمنت أن يحقق المسلسل ردود فعل قوية، وهو ما ظهر بعد عرض أولى حلقات المسلسل، وأن تأخذ مكانتها وسط الأعمال التي تشارك معها في رمضان، إلى جانب أنها تحلم بالعمل في السينما، وتنتظر العمل الجيد الذي تشارك فيه.
وقالت كارمن سليمان, إنها كانت محظوظة جدا في بدايتها الفنية التي جاءت من خلال مشاركتها فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية مع الفنان هانى شاكر الذى أشاد بموهبتها وقوة إحساسها، وإعتبرها الناقد طارق الشناوى بأنها صوت مصر القادم، بينما شهرتها كانت فى 2012 من خلال مشاركتها فى برنامج"أراب أيدول" ، حيث حصلت على لقب محبوبة العرب.


موضوعات ذات صله

التعليقات