تفاصيل الحياة الخاصة لأبرز 8 "مزز" فى دراما الشهر الكريم

تشهد دراما رمضان هذا العام ظهور العديد من الفنانات "الموزز" اللاتى جذبن أنظار العديد من المشاهدين وكن سببا فى إشعال مواقع التواصل الإجتماعي ، منهن من ظهرت للمرة الأولى، ومنهن من ظهرت في العام الماضي بأدوار صغيرة، في هذا التقرير يرصد "الموجز" أبرزهن على الساحة.
مي عمر من أكثر الوجوه الشابة التي كثر الحديث عليها في الآونة الأخيرة، والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بصورها، وخاصة بعد ظهورها في مسلسل "الأسطورة"، الذى قامت فيه بدور "شهد" زوجة "ناصر الدسوقي"، حيث علق جميع المتابعين على جمالها، وأصبح لها الكثير من الجمهور والمعجبين، شاركت مي من قبل بأدوار صغيرة في مسلسل "حكاية حياة"، ومسلسل "حالة عشق" في رمضان الماضي، وأدت دور الفتاة البريئة، وتتميز بالأداء الجيد، وهى زوجة المخرج محمد سامي، الذي إتهمه البعض بتقليص مشاهد غيرها من الفنانات حتى يعطيها مساحة أكبر في "الأسطورة".
أما هنا الزاهد فاتنة دراما رمضان هذا العام فتظهر من خلال عملين، حيث تألقت بدور الفتاة الحسناء في مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام، ولفتت انتباه الجمهور بأدائها الرائع وإطلالتها المميزة.
ونشاهد هنا الزاهد ذات الملامح الأوروبية ايضاً من خلال مسلسل "الميزان مع الفنانة غادة عادل، ولها رصيد درامى العامين الماضين، من خلال 4 مسلسلات شاركت فيها هى "فرق توقيت"، و"مولانا العاشق"، و"البيوت أسرار"، و"ألف ليلة وليلة".
وفى السياق نفسه استطاعت رانيا منصور أن تخطف أنظار المشاهدين نظراً لرقتها، وملامحها التي تجمع بين ملامح الفتاة المصرية الجدعة، وبين ملامح الفتاة الغربية رقيقة المشاعر، وظهر ذلك في إنتشار صورها وتداولها بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتطل علينا هذا العام من خلال مسلسل "الخروج"، الذي تجسد فيه شخصيه "عزه" وهى فتاه ريفيه بسيطه تنتقل للعيش فى القاهره و تواجهها مصاعب و مشكلات كثيره و تضطرها الظروف لإرتكاب جريمة قتل بعد أن قام أحد الأشخاص بمحاولة الإعتداء عليها، وتظهر أيضاً في مسلسل "السبع أرواح" مع الفنان خالد النبوي.
عرف الجمهور الفنانة الشابة رنا سماحة، أول مرة من خلال برنامج إكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وتظهر رنا سماحة في رمضان الحالي لأول مرة كممثلة في مسلسل "أزمة نسب" من بطولة الفنانة زينة، والفنان محمود عبد المغني ، وتجسد دور "عبير"، الصحفية المجتهدة، وكونت رنا قاعدتها الجماهيرية من خلال "ستار أكاديمي" لكن زادت أعداد متابعيها، ومعجبيها بعد ظهورها في "أزمة نسب" .
وتخوض الفنانة العراقية كلوديا تجربتها الأولى فى التمثيل من خلال مسلسل "أزمة نسب" بطولة النجمة زينة، وذلك بعد عدة تجارب لها فى عالم الغناء آخرها أغنية "اشتغالات" التى قدمتها فى فيلم "أوشن 14" مع المنتج محمد السبكى.
وتقدم كلوديا شخصية بنت تدعى أسماء تعيش فى حارة شعبية تعانى من الفقر والقهر، وتقع فى حب "إبليس" الذى يجسد شخصيته محمود عبد المغنى، الذى يضحك عليها باسم الحب، لكنه يخذلها بعد علاقة غير شرعية تتسبب في حملها منه، وحرصت "كلوديا" على التقرب من الشخصية من خلال وضع الماكياج بشكل بسيط للتناسب مع طبيعة البنت الشعبية.
أما جيهان خليل فهي فنانة مغربية شابة حائزة على لقب برنامج "آراب كاستينج"، والذي كانت لجنة تحكيمه غادة عبدالرازق وكارمن لبس وباسل خياط وقصى خولى، تشارك جيهان في مسلسل "الخانكة" وتقدم جيهان شخصية زوجة أحد الأثرياء ويجسد دوره الفنان ماجد المصري، والمسلسل من بطولة غادة عبد الرازق.
عرف الجمهور كارمن سليمان لأول مرة أثناء مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، وتشارك الآن للمرة الأولى في أحداث الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، من خلال أدائها لشخصية "صفاء"، حفيدة "سليمان باشا غانم".
وفي الوقت الذي شاركت فيه الراقصة صافيناز بالعديد من الأعمال الفنية في السينما، ظهرت لأول مرة في رمضان هذا العام على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل"ابو البنات "مع الفنان مصطفى شعبان، وتظهر صافيناز في الأحداث بدور فتاة جميلة يقع مصطفي شعبان في حبها فيتزوجها وتبدأ الأزمات في حياته بعد هذا الزواج بسبب المشاكل التي تنتج من زواجهما .


موضوعات ذات صله

التعليقات