بطلة "عشق وجزاء" بديلة بيرين سات فى "السلطانة كوسيم"

بعد نهاية عرض الموسم الأول من المسلسل التاريخي "السلطانة كوسيم" ظهرت خلافات حادة بين بطلته الأولى الرئيسة بيرين سات الشهيرة بالسلطانة كوسيم ومنتجه تيمور ساوجي، لرفضها ترشيح زميلها وصديقها أنجين أكيوريك لدور الأمير مراد الرابع ابنها في الموسم الثاني لأنها مقتنعة بأن الجمهور لن يصدّقهما ولن يقتنع بهما كأم وابن بعد أن تابعهما طويلاً كزوج وزوجة في المسلسل الاجتماعي الناجح "فاطمة".

وقامت الفنانة بيرين سات بوضع المنتج بالاختيار بينها وبين أنجين أكيوريك الشهير بكريم. وبعد أن بدا أن العاصفة هدأت بينهما بترشيح ممثلين آخرين لدور الأمير مراد الرابع، وتمّ تسريب رفع أجر بيرين سات من (90) ألف ليرة تركية إلى (120) ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة في الموسم الثاني ما يساوي (50) ألف دولار أميركي، فوجئ الجميع بتسريب خبر جديد يؤكّد اختيار الممثلة التركية نورجول يشلشاي الشهيرة بجيلسران في "حطام" وياسمين في "عشق وجزاء" كبديلة مثالية لبيرين سات لتكون بطلة الموسم الثاني من "السلطانة كوسيم".
وعندما التقى عدد من الصحفيين بالنجمة التركية نورغول يشلشاي في منطقة نيشانتاشي وسألوها عن حقيقة حلولها بديلة لبيرين سات، اعترفت نورغول يشلشاي بأنها لا تستطيع التصريح بشيء لكنها في طريقها لتوقيع عقد بطولة الموسم الثاني منه.


موضوعات ذات صله

التعليقات