"نواب ونائبات قادمات": مصر الجديدة أفضل بشبابها

عقد ائتلاف نواب ونائبات قادمات، برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، المؤتمر الثاني لحملة "أبدًا لن تسقط مصر" بمركز "بيلا" محافظة كفر الشيخ، وبدأ المؤتمر بدقيقة حداد على أرواح الشهداء.
وقالت، في بيان اليوم، إن الحملة ستجوب جميع القرى والنجوع لوصول الرسالة للإنسان البسيط، ونعلم أن القرى والنجوع يتخللها الإرهابيين لذلك تم استهدافها.
وأضافت أنه لابد من الصبر لان بلادنا بها خير كثير ومشروعات كبرى مازالت قيد التنفيذ، متابعه:"أننا نعيش في أمن وأمان في الوقت الحالي لم نجده في حكم جماعة الاخوان الإرهابية".
وأوضحت أن مصر الجديدة بشبابها ستكون أفضل وأفضل وأن الرئيس يجوب العالم لرفضه سياسة القطب الواحد.
وأشارت إلى أن الرئيس لا يعمل بمفرده بالبلاد ولابد من الوقوف بجواره، وأن هناك مخطط صهيو أمريكي يستهدف زعزعة الوطن العربي وبالأخص قلب الأمة العربية مصر ولكنه فشل، موضحة أن حملة مكافحة الادمان والتعاطي لها خطة ممنهجة وتجوب حاليًا بالمدارس والجامعات لكى لانعطى فرصة لأحد فساد أولادنا.
وقالت الفنانة القديرة مديحة حمدي إن الإدمان المادي هو الأخطر في مجتمعنا، وإنها كسبت وعاشت وتربت في هذه البلد ولها حقوق كبيرة عليها
وأشارت إلى أن العالم قرية صغيرة ولابد من استغلال ذلك عن طريق ترويج المنتجات المصرية، موضحة أنه يوجد لدينا أكبر ثروة في العالم وهى الثروة البشرية وواجبنا تعليمها وتنمية ثقافتهم، حتى يتسنى لنا استغلالهم لمصلحة البلاد.
وقال الدكتور محمد علام من صندوق مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء، إنه لابد من مكافحة الادمان والتعاطي لاولادنا حتى لن تسقط مصر أبدًا ولن يستهدفنا أحد من الخارج.
كما حضر الشحات البسطويسي، منسق المؤتمر، والعميد ايمن عبدالله عضو مجلس الشعب، وعبد الحكيم رفاعي رئيس مجلس امناء مدرسة رفاعي .
وقال بهاء حسني حماد، مدير إحدى الجمعيات الخيرية، إنه لديه شباب تم علاجهم من الادمان ويعمل باسم مصر المنتجة من اجل تحويل ما هو مستهلك في مصر لمنتج واستثمار المواقع والمعدات المهملة في الدولة.


موضوعات ذات صله

التعليقات