"بى تو بى" تتعاقد لتسويق "هاسيندا ويست" لصالح بالم هيلز

وقعت شركة بى تو بى للتسويق العقارى عقداً مع شركة بالم هيلز للتعمير لتسويق مشروعها الجديد بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى «هاسيندا ويست» الواقع على مسافة 65 كيلومتراً من مشروع الشركة القائم «هاسيندا وايت 1».
وقال نهاد عادل، رئيس مجلس إدارة شركة بى تو بي، إن المنتجع السياحى يقع على مساحة 134 فداناً.. مشيراً إلى أن «بالم هيلز» ستتولى جميع أعمال الإنشاء والمرافق والتطوير، ويعد المشروع الرابع لدى الشركة فى الساحل الشمالى بعد «هاسيندا وايت» و«هاسيندا وايت 2» و«هاسيندا باي».
وأوضح أن أسعار المتر لن تقل عن أسعار المشروعات المجاورة التى تصل إلى 15 ألف جنيه.
ويضم المشروع 525 وحدة بإجمالى مساحة بنائية 235 ألف متر مربع، وإيرادات متوقعة بين 2.5 مليار جنيه و3 مليارات جنيه.
وأكد أن العام المقبل سيشهد زيادة فى الإقبال على شراء الوحدات السياحية بهدف الاستثمار، خاصة بمنطقة الساحل الشمالي، كما ستشهد وحدات إعادة البيع طفرة خلال 2017 نظراً لاتجاه أصحاب الدخول العالية وأصحاب الودائع إلى شراء هذه الوحدات، إما بسبب السكن المستقبلى أو الاستثمار.
وسلمت «بالم هيلز» بنهاية العام المالى 2015، ومنذ إنشائها ما يزيد على 4300 وحدة سكنية داخل مشاريعها، متضمنة أكثر من 1500 وحدة فى 11 مشروعاً أنجزتها، وتطور حالياً 13 مشروعاً، منها 5 بغرب القاهرة، و6 بشرق القاهرة، و2 بالساحل الشمالي، بإجمالى مبيعات تتجاوز 8.4 مليار جنيه.


موضوعات ذات صله

التعليقات