فوائد "زيت الخروع" للشعر

من منا لا يعرف زيت الخروع الذى يعد من الزيوت الاشهر لعلاج مشاكل الشعر وموجود في جميع الصيدليات. ويعمل هذا الاخير على ترطيب الشعر وامداده بجميع العناصر التي يحتاج اليها ليطول ويكثف دون جهد، مع حمايته من التقصّف، فمن المعروف أنّه مهما بحثت عن علاجات لمشاكل شعرك، لن تجدي حلّ افضل من الزيوت الطبيعية، التي تغذّي الشعر دون اي مواد اصطناعية تضرّ به.
وبالتالى ننشر لكى سيدتى فوائد زيت الخروع للشعر.

وللإستفادة من جميع فوائد زيت الخروع للشعر، كل ما عليك فعله هو وضع بعض القطرات منه على فروة رأسك النظيفة وتدليكها به بحركات دائرية، دون إستخدام أظافرك. ومن المفضّل عدم وضع زيت الخروع على الشعر لأنه ثقيل ولا يمكن إزالته. لذا ركّزي على فروة رأسك ويمكنك إستخدامه على الشعر من خلال مزجه مع زيت آخر مثل زيت الزيتون او اللافندر.

فقط ضعي زيت الخروع على الفروة لليلة كاملة ثمّ إغسليها في الصباح وصفّفيه طبيعياً. هذا الزيت سيمدّ شعرك بنعومة رائعة خصوصاً اذا استخدمته مرة في الأسبوع حيث يمنع تساقط الشعر، عند مزجه مع زيوت أخرى وعمل حمام زيت مرة كل أسبوع، يعيد الصحّة والشباب لبشرتك. في حال صعوبة إزالة زيت الخروع عن شعرك بالشامبو، ذوّبي ملعقة من صودا الخبز في كوب ماء واستخدمي المزيج لغسل الشعر والتخلص من زيت الخروع.


موضوعات ذات صله

التعليقات