بالم هيلز توقع اتفاقية لتطوير مشروع عمرانى متكامل على مساحة 135 فداناً بالإسكندرية

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير ـ رائدة التطوير العقارى ـ اتفاقية تطوير مشترك لمشروع عمراني متكامل على مساحة 135 فداناًبمحافظة الإسكندرية،لتصبح بذلك أول مطور عقاري رائد بالسوق المصرىينفذ مشروعات سكنية متكاملة بالمحافظة.
وصرح يس منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: "سوق التطوير العقارى بالإسكندرية غير مستغل على الرغم من الإمكانيات الواعدة التى يتمتع بها، ونحن فخورين وسعداء بأننا أول شركة تقوم بمشروع تطوير عقارى متكامل فى ثانى أكبر محافظات الجمهورية منذ أكثر من 20 عاماً، ونأمل أن يفتح هذا المشروع الباب أمام تنفيذ المزيد من مشروعات التطوير العقارى بالإسكندرية".
وبموجب الاتفاقية الموقعة ستكون بالم هيلز مسؤولة عن أعمال البناء والبنية التحتية، ونشاط التسويق والمبيعات،حيث تقوم الشركة حالياً بوضع اللمسات النهائية للمخطط العام للمشروع على أن يتم فتح باب الحجز والبيع بالمشروع فبل نهاية العام الجارى.
المشروع يضم شققاً ووحدات سكنية مستقلة، ونادياً اجتماعياً ومدرسة، ويقع بالقرب من مطار النزهة الدولي، وهو التجربة الأولى لبالم هيلز فى التطويرالعقاري خارج ضواحي القاهرة والساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات تتراوح بين 12إلى 14 مليار جنيه.
وتأتى الاتفاقية الموقعة، فى إطار الأداء المميز لبالم هيلز فى السوق المصرى، والذى أسفر عن نتائج أعمال قياسية خلال 2016 من حيث الإيرادات والأرباح، لتتصدر الشركة القطاع العقارى بإجمالى مبيعات جديدة بلغت 8,2 مليار جنيه خلال العام الماضى، وتصبح المطور العقارى الأكثر مبيعاً فى مصر.


موضوعات ذات صله

التعليقات