تعرف على شروط "السبكي" لإنتاج فيلم جديد لـ"اللمبي"

يبدو أن المنتج أحمد السبكي قرر أن يراهن مجدداً علي النجم محمد سعد بعد أن أطلق عدداً من التصريحات أكد فيها استعداده لإنتاج عمل سينمائي جديد للنجم الكوميدي المعروف حال موافقته.
وكان "السبكي" قد أكد أنه تحدث مع النجم الكوميدي منذ فترة من أجل التعاون الفني مجدداً بينهما، وأنه يري كمنتج أن العمل الجديد لابد وأن يبتعد عن الشخصيات الكوميدية التقليدية التي يختارها "سعد" حتى يحقق النجاح الجماهيري.

وأضاف المنتج السينمائي أنه أراد سعد أن يقدم شخصية كوميدية فعليه أن يختار شخصية جديدة ودراستها بعناية من كل النواحي الفنية حتي تحقق النجاح الذي حققه في شخصية "اللمبي".

وأكد السبكي أن محمد سعد نجم جيله ولا يمكن أن ينطفئ بسهولة، خاصة أن له قاعدة جماهيرية كبيرة كما أن المشاهدين يعشقون طريقته الكوميدية والشخصيات التي سبق وقدمها في أعماله السينمائية.

من جهته أبدى الفنان محمد سعد سعادته بحديث "السبكي" مشيراً إلى أنه لم يتخذ موقفاً محدداً من العودة للسينما مرة أخرى في الوقت الحالي لأنه لا يجد شخصية جديدة يقدمها من خلال عمل سينمائي.

وأوضح أن تقديمه عمل سينمائي يخلو من الكوميديا يستحق الدراسة بعناية شديدة خاصة أنها خطوة جريئة جداً .

المعروف أن شركة السبكي للإنتاج الفني سبق وأن قدمت العديد من الأعمال السينمائية للفنان محمد سعد خلال مشواره الفني وكانت البداية بفيلم "اللمبى" الذي حقق نجاحاً كبيراً، ثم "اللي بالي بالك" و"بوحة" و"كركر"، وفي هذه الأعمال اعتمد "سعد" على تجسيد الشخصيات الكوميدية.

وفي "بوشكاش" حاول سعد أن يكسر قاعدة الشخصيات الساذجة وقدم شخصية غير مصطنعة، وكذلك الأمر في "حياتي مبهدلة ".


موضوعات ذات صله

التعليقات