أزمة في ريال مدريد لهذا السبب

الأن مع توقف الدوري الاسباني وبداية العطلة الدولية، تبدأ أيضا فترة القلق للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وتعود المشكلة الى حقيقة أن 16 من أصل 24 لاعبا بالفريق الملكي قد تم استدعائهم إلى زوايا مختلفة من العالم لتمثيل منتخبات بلادهم.

وسيفقد الريال خلال العطلة الدولية : سيرجيو راموس، إيسكو، ناتشو، داني كارفاخال، ألفارو موراتا، ماركو أسنسيو، توني كروس، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، كيلور نافاس، كريستيانو رونالدو، بيبي، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، كاسيميرو ومارسيلو.

ويخشى زيدان من انحدار مستوى لاعبيه بعد العطلة الدولية أو تعرضهم لإصابات قوية، حيث أنه بعد عودتهم، سيكون لدى الريال تسع مباريات في 28 يوما والتي سوف تكون صعبة ومصيرية للفريق هذا الموسم.

وفي أبريل، سيتواجه الميرينجي مع الافيس، ليجانيس، أتلتيكو، سبورتنج، برشلونة، ديبورتيفو وفالنسيا في الدوري المحلي حيث يهدف اللوس بلانكوس لحسم التتويج بلقب الليجا الأول لهم منذ عام 2012.

وبالإضافة إلى ذلك، سيخوض فريق العاصمة مواجهة صعبة ضد بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يهدف الشامارتين للدفاع عن لقبه والتتويج بالشامبيونزليج للمرة الثانية على التوالي وهو الانجاز الذي لم يحققه أي فريق في التاريخ.


موضوعات ذات صله

التعليقات