يسرا اللوزي فى حوارها لـ "الموجز": أنا ساذجة وخبرتي في الحياة قليلة

تعيش الفنانة يسرا اللوزى الفترة الراهنة حالة من النشاط الفني، حيث تقوم بتصوير مجموعة من الأعمال السينمائية والدرامية، والتي تشارك من خلالها مع مجموعة متألقة من النجوم.
وكشفت "اللوزي" لـ"الموجز" عن تفاصيل دورها في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" حيث تجسد شخصية فتاة تدعى "فريال" ابنة الفنانة ميرفت أمين وهي شخصية ساذجة جداً ولا تمتلك أي خبرة في الحياة وهي طالبة في السنة الأخيرة بكلية الصيدلة .

وأشارت إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي حول عائلة "ارستقراطية" استلمت ميراث أجدادهم وهي "فيلا" ولكن عند استلامها يكتشفون وجود قسم شرطة داخلها ، ومن الصعب إخراجه، فاضطرت العائلة أن تعيش داخل القسم، وتحدث مواقف كوميدية كثيرة.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة ميرفت أمين ,هاني حسن الأسمر , بيومي فؤاد , زكي فطين عبد الوهاب , ياسر الطوبجي من تأليف وإخراج روماني سعد.

وحول مشاركتها في فيلم "شنطة حمزة" قالت إنها تقدم شخصية جديدة باعتبارها واحدة من أفراد العصابة التي تقوم بعملية سطو، ولكنها شخصية لطيفة وسيتعاطف معها الجمهور حيث تمتلك خفة الظل والجدعنة وتتعامل بخشونة الرجال حتى تستطيع السيطرة علي أفراد العصابة.

"شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومن تأليف احمد عبد الله ومن أخراج أكرم فاروق.

وأكدت: لم أخطط للاشتراك مع حمادة هلال في مسلسل "طاقه القدر" ولكن ربما يري منتج العمل أننا ثنائي ناجح وبيننا "كيميا فنية" مرتبطة بيننا فبعد شهر من توقيعي على بطولة "شنطة حمزة"، عرض علىّ المنتج صادق الصباح مشاركته فى المسلسل الثاني.

وتابعت "اللوزي": مشاركتي في فيلم "فين قلبي" تجربة صعبة فليس من السهل التعامل مع مخرج مثل إيهاب راضي فهو يقسو علي الفنان ليخرج كل ما لديه من أداء، ولا يقبل بأي أداء، لذا كنّا نمكث ساعات طويلة فى موقع التصوير ،وهو ما يجعلنا مرهقين نفسيًّا وجسديًّا ،لكن خروج العمل بهذا الشكل الجيد وترحيب الجمهور به هوّن علينا التعب.

وأضافت "أنا سعيدة جدًا بالعمل مع الفنان مصطفي قمر فهو إنسان مهذب ومحترم ،وأصر على وجودي في العمل، وبعد موافقتي علي المشاركة في العمل تعامل معي بطريقة عادية ولم يغضب من اعتذاري عن العمل في البداية".

وأضافت: انتهيت من تصوير فيلم "أخلاق العبيد" مع خالد الصاوي , لطفي لبيب, كارولين خليل, رامي غيط من إخراج أيمن مكرم وتأليف علي الجندي حيث أجسد دور "داليا" شخصية جادة اعمل سيدة أعمال مطلقة، وأمنح كل وقتي لعملي، والرومانسية لا مكان لها في حياتي ،وأمتلك شركة دعاية وأتعرض لبعض المتاعب بسبب تمسكي بالأخلاقيات وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول الفساد الأخلاقي والمجتمعي وتغير أخلاقنا وتحولها لأخلاق همجية.

وأكدت: لا أمانع في تقديم موسم جديد من "ميكرفون" رغم انشغالي بكمية الأعمال لكن لدي شرط يجب تنفيذه أو بمعني أدق مجموعة من الاقتراحات علي البرنامج التي لن تضر البرنامج ولا تمس بفكرته الأساسية.


موضوعات ذات صله

التعليقات