فيلم "الجميلة والوحش" لـ"إيما واتسون" يواصل تصدر البوكس أوفيس

استطاع فيلم "Beauty and the Beast" أن يحجز مقعده في المركز الأول هذا الأسبوع، فى قائمة البوكس أوفيس، حيث حقق إيرادات قيمتها 88.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما واتسون، ودان ستيفنز، ولوك إيفانز".
وفي المركز الثاني فقد جاء فيلم المغامرة والخيال "Power Rangers"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 40.5 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة كل من "داكري مونتجومري، ونايومي سكوت، وأر جيه سايلر".

وحصل على المركز الثالث فيلم المغامرة والتشويق "Kong: Skull Island"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 14.4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من " توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون".
أما في المركز الرابع فجاء فيلم الخيال العلمي "Life" بإيرادات بلغت قيمتها 12.6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جايك جيلينهال، ورايان رينولدز، وريبيكا فيرجسون".

وجاء نصيب المركز الخامس لفيلم البطل الخارق "Logan"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 10.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك".
أما المركز السادس فحصل عليه فيلم الرعب "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 8.6 مليون دولار امريكي، الفيلم من بطولة كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد".

وحصل على المركز السابع فيلم الكوميدي "CHIPS" بإيرادات بلغت قيمتها 7.6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "داكس شيبارد، ومايكل بينا، وجيسيكا ماكنامي".
وجاء في المركز الثامن فيلم الدراما "The Shack" بإيرادات بلغت قيمتها 3.7 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "تاراجي بي هينسون، وأوكتافيا سبينسر، وجانيل موناي".

وفي المركز التاسع جاء من نصيب فيلم الانيميشن الكوميدي "The LEGO Batman Movie"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.9 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ويل أرنيت، ومايكل سيرا، وروزاريو داوسن".
وفي المركز العاشر جاء فيلم الرعب والتشويق "The Belko Experiment"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.8 دولار أمريكي فقط، الفيلم من بطولة كل من "جون جالاجر جونيور، وتوني جولدوين، وأدريا أرجونا".


موضوعات ذات صله

التعليقات