هاجر الشرنوبي في ضيافة "الموجز": أحمد السقا حقق كل أحلامي

تخرجت من معهد التمثيل والإخراج ورغم انتمائها لعائلة فنية إلا أنها ترفض الاعتماد عليها في الوصول للنجومية.. هي الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي التي استضافها "الموجز" في حوار حول أعمالها السابقة ومشروعاتها المستقبلية وكذلك رؤيتها لعدد من القضايا الفنية.

وكشفت "الشرنوبي" عن مشاركتها هذا العام في الموسم الرمضاني بأربعة أعمال درامية هي "الحصان الأسود" ، و"كفر دلهاب" ، و"الحلال" ، و"كلبش".

وأبدت سعادتها بسبب اشتراكها مع النجم أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود" وقالت إنها كانت تحلم بالعمل معه فهو فنان محترم جداً ويملك شعبية كبيرة وسط كثير من النجوم مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية "انتصار" البنت الطيبة التي تحاول أن تكسب زوجها الذي يعمل ضابط الشرطة ويجسد شخصيته الفنان أحمد فراج.

وأوضحت أن كواليس العمل تتميز بالهدوء والروح الإيجابية بين طاقم العمل بالكامل حيث يسود التعاون بينهم.

المسلسل بطولة أحمد السقا وانجي خطاب ومحمد علي رزق ومحمود حجازي ومحمد عادل من تأليف محمد سليمان عبد الملك من إخراج أحمد خالد موسى.

وأضافت أنها تجسد في مسلسل "كلبش" شخصية "نورا" وهي بنت شعبية رقيقة وشقيقة محمد لطفي وتسكن مع زوجته وتتعرض للظلم وتتصاعد أحداث العمل في إطار أكشن إجتماعي .
يشارك في بطولة "كلبش" كل من بطولة أمير كرارة، وريم مصطفى، ومحمد لطفى، ودياب، وهالة فاخر، ومحمود البزاوى، ومحسن منصور، وانتصار، وسارة الشامى، ومحمد عز، وفراس سعيد، وأحمد صيام ، ومن تأليف باهر دويدار، وإنتاج محمد عبد الحميد، وإخراج بيتر ميمى.

وأضافت انها تشارك الفنانة سمية الخشاب في مسلسل "الحلال " حيث تجسد شخصية صاحبة شركة وتستطيع أن تغير الأحداث حولها لمصلحتها الشخصية.

وأكدت أنها محظوظة جداً لاشتراكها مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل "كفر دلهاب" ودورها فيه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، مضيفة أن "الشريف" يمتلك "كاريزما فنية" عالية جداً والعمل معه يعتبر مطمئناً جداً لأي فنان شاب .

وأشارت إلي أن تعدد أدوارها هذا العام في أكثر من عمل يعتبر تحدي بالنسبة لها خاصة أنها تلعب شخصيات مختلفة موضحة أن خطواتها بطيئة جداً في المجال الفني إلا أنها لا تستعجل النجومية.

وقالت "الشرنوبي" إنها تعتبر سندريلا الشاشة سعاد حسني مثلها الأعلى وقدوتها في عالم الفن مضيفة أنها تتمني تجسيد شخصية كيلوباترا والوقوف أمام زعيم الكوميديا عادل إمام.. مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة بالوقوف أمام كاميرا عمالقة المخرجين و تتمني الوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج مروان حامد وشريف عرفة وهادي الباجوري .


موضوعات ذات صله

التعليقات