من ثري عربي إلى قيادي سلفي .. علاقات سرية في حياة سمية الخشاب

جاء الحديث مؤخرا عن ارتباط الفنانة سمية الخشاب بالمطرب أحمد سعد ليفتح الباب مجددا حول الرجال فى حياة "الخشاب" التى صاحبتها الشائعات والأقاويل منذ دخولها عالم الفن.
الزيجة الأولى لسمية الخشاب كانت في بداية حياتها الفنية، حيث تزوجت من شاب خارج الوسط الفني يعمل مهندسا من عائلة ثرية، وكان زواجهما في السر، وذلك بسبب رفض عائلته لها، ولم يستمر الزواج طويلاً، حيث وقعت بينهما العديد من الخلافات مما أدى إلى الإنفصال.
ومنذ 14 عاما أعلنت سمية خبر زواجها من ملياردير سعودي، لكنها تكتمت عن الإفصاح بتفاصيل أكثر عن هذا الشخص، ولم تذكر حتى اسمه، وتعرفت عليه خلال عرض مسرحيتها "كده أوكيه" حيث كانت تربطهما في البداية علاقة صداقة، وتطورت العلاقة بعد ذلك بينهما فأرسل طائرة خاصة لكي تنقلها إلى لندن بعد أن تم الزواج في القاهرة، وحصلت سمية مقابل هذا الزواج على مليوني جنيه مهراً، ومنزل في المهندسين، قامت بتحويله بعد ذلك إلى "اتيليه"،كما أهداها فيلا، وسيارة أحدث موديل، وشبكة مرصعة بالماس، واستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات كانت تزور فيها زوجها المقيم في لندن مرة كل شهر، وفي موسم الصيف تقيم معه شهراً كاملاً، إلى أن نشبت بينهما الخلافات حول عملها في الفن، حيث طلب منها ترك حياتها الفنية والتفرغ لحياتها الزوجية، لكنها رفضت وتم الطلاق، وبعد فترة ترددت الشائعات حول أن هذا الملياردير هو السعودى وليد الابراهيم، مالك قنوات "ام بي سي".
الزيجة الثالثة لـ "الخشاب" كانت من طيار مدني يقيم في مدينة الإسكندرية، وكالعادة قررت سمية الخشاب الإحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها، وتزوجته في السر حتى تم الإنفصال عنه في أسباب غامضة أيضا.
ومنذ أشهر قليلة ظهرت سمية الخشاب في إحدى المناسبات وهي ترتدي نظارة سوداء لإخفاء آثار كدمات في عينها لتنتشر بعد ذلك العديد من الشائعات، حول تعرضها للاعتداء من جانب زوجها اللبناني الذي يصغرها بعشرين عاما، وبعد ذلك انتشر خبر طلاقها منه بعد مرور 6 أشهر من زواجهما السري، ولكن كالعادة لا تجد أمامها سوى نفي صحة هذه الأخبار.
وفاجأ المستشار مرتضى منصور جمهور سمية الخشاب بتأكيده وجود علاقة سرية تجمعها بالمخرج خالد يوسف، حيث ظهر منصور في إحدى البرامج التلفزيونية مؤكداً أنه يمتلك معلومات سرية عنهما، وعن العلاقة التي تجمعهما بعيداً عن الأعين.
ومنذ فترة ليست بالطويلة ترددت أقاويل حول ارتباطها بالقيادي السلفي نادر بكار المتحدث الرسمي السابق لحزب النور، وهو ما أثار دهشة جمهورها، لكن سرعان ما نفى بكار الخبر من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك"، وقامت الخشاب أيضاً بنفي الخبر.
وأخيراً فجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة زواج خطيبها السابق أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت :"ألف مبروك زواج سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب"، وهذا ما أثار دهشة الجمهور واستغرابه، وأشعلت الباردودي الأمر أكثر عندما أعلنت أنهم تزوجا منذ أكثر من 10 أيام بعيدا عن أعين الجميع، وما أكد الأمر أيضا كثرة ظهور سعد بصحبة الخشاب ومشاركته معها في مسلسل "الحلال".
وخرجت سمية عن صمتها لتنفي الخبر مؤكدة أن ما يربطها بسعد علاقة صداقة وأخوة فقط قائلة:"سعد تربطني به علاقة صداقة وإخوة كما أنه أقرب الناس إلى قلبي"، مشيرة إلى أن سبب تواجدها برفقة أحمد سعد في أحد الاستوديهات الخاصة، كان من أجل التحضير لتسجيل عدة أغاني لمسلسلها الجديد "الحلال".


موضوعات ذات صله

التعليقات