حيل مذهلة لتصفيف الشعر في المنزل

كثير من السيدات يعتمدن فى إطلالتهن على التألق والبروز عند خروجها من المنزل، وفي هذا الإطار تعمل العديدات منهن على تسريح شعرهن بالطريقة الملفتة والمتألقة، ولهذا قررنا تقديم بعض حيل لتصفيف الشعر في المنزل، حيث يسهل عليهن البروز بأناقة ملفتة وعصرية مطلقة.

ومن الطرق الأكثر سهولة للتألق بتسريحات ملفتة وأنيقة عند خروجك من المنزل من دون التوجّه إلى مصفّف الشعر، يمكنك إعتماد الباندانا لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية تظهر روعة شعرك بطريقة متميّزة، من حيث إما ربطها أعلى الشعر، أو صنع ذيل الحصان وتزيينه بها عند العقدة.

ومن الحيل الأكثر سهولة أيضا للتطبيق في تسريح الشعر في المنزل، هي الضفيرة التي تسهّل عليك الحصول على تسريحة ملفتة وعصرية، بالإضافة إلى كونها عملية جداً وملائمة لمختلف المناسبات، كالتوجّه إلى العمل أو الخروج برفقة الأصدقاء أو حتى المناسبات المسائية، وهذا الأمر يساعدك على الحصول على تسريحة ناعمة وأنيقة في الوقت عينه.

بالإضافة إلى حيلة ذيل الحصان وهذا الأمر يسهّل عليك الحصول على إطلالة ملفتة مناسبة للعمل وللخروج برفقة الأصدقاء، كما أن هذه التسريحة تعتبر مميزة من خلال الأناقة التي تضفيها على إطلالة المرأة. يمكنك إعتماد الذيل المرتفع أو المتوسّط الإرتفاع، فهذا يزيد من روعة الأناقة.

أما تسريحة الكعكة أو البون فهى تعتبر من التسريحات الأكثر سهولة للتطبيق في المنزل، حيث يمكن للمرأة أن تتألق بها بكل الأوقات والمناسبات فتبدو بإطلالة طبيعية وأنيقة مميزة تلفت الأنظار في كل الأوقات. وفي هذا الإطار يمكنك تزيين هذه الكعكة ببعض الأكسسوارات المناسبة.


التعليقات