رنا خليل لـ "الموجز" : محظوظة بالعمل مع يسرا.. وأحلم بالوقوف أمام محمد رمضان

رنا خليل فنانة صاعدة وضعت نفسها منذ البداية في قالب فني خاص بها، حصلت علي درع تكريم من مهرجان التميز الإعلامي عن دورها في مسلسل "حجر جهنم " ، وطلت علينا في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "الحساب يجمع" واستطاعت أن تترك بصمة كبيرة عن طريق الدور الذى لعبته.

"رنا" أبدت لـ"الموجز" سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور عن دورها ضمن أحداث مسلسل "الحساب يجمع"، حيث قدمت شخصية "هالة" السكرتيرة الحسناء التي تعمل مع رجل الأعمال "شريف"، والذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم.

وشارك في بطولة العمل وكريم فهمي ومحمود عبد المغني وإيمان العاصي وبوسي و ندى موسى من إخراج هاني خليفة .

وأضافت :عندما بدأت أول يوم تصوير لم أقرأ الدور ولكن تعرفت علي تفاصيل الشخصية وتاريخها وما الذي دفعها لتصل إلي ما هي عليه الآن وهذا ما دفعني للتفوق علي نفسي وأصل إلي أبعادها وعندما قرأت التفاصيل عشت داخل الشخصية بالكامل.

وقالت: ما جذبني للشخصية من الوهلة الأولي أن "هالة " تتميز بـ"الخبث" وتتابع ما يدور حولها من الأشخاص المحيطين بها ولكن عندما تقع في أول مشكلة لا تستطيع التصرف رغم كل هذا الدهاء الذي تفكر به .
وتابعت: تلقيت عدداً كبيراً من ردود الأفعال الإيجابية رغم صغر الدور من الجمهور في الشوارع، والذين ينادونني باسم الشخصية التي قدمتها خلال الأحداث، وهو ما أبهرني كثيراً.

وأشارت: أنا محظوظة بالعمل في مسلسل يجمع نخبة من نجوم ونجمات الدراما على رأسهم الفنانة الكبيرة يسرا علي الرغم من عدم وجود مشاهد تجمعني بها إلا أنني تعلمت منها الكثير ، فهي فنانة متواضعة جداً، ونجوميتها لم تأت من فراغ، وهي بحق مدرسة كبيرة يتعلم منها الجميع.. مردفةً: "علمتني كيف أكون ممثلة، وكيف أعمل وأجتهد في الشخصية التي أقدمها، حتى إن كان دوري صغيراً "، فيجب أن يؤثر في الأحداث ودائماً كانت تود الجميع داخل كواليس العمل وتجمعهم ليصبحوا أسرة واحدة .

وأضافت : أتمني العمل مع يسرا مرة أخري ،والاشتراك في عمل يجمعني بالنجم محمد رمضان وكذلك تكرا العمل مع شركة العدل جروب للإنتاج.

وأكدت: أختار أدواري بعناية عالية ولا أرغب في تقديم أي دور إلا بعد اقتناع تام بالشخصية التي أقدمها وهذا سبب عدم موافقتي علي أي عمل سينمائي لأنني أري أن الأعمال السينمائية هي التاريخ الذي يرسمه الفنان لنفسه عكس الأعمال الدرامية التي يراها الجمهور مرة أو مرات قليلة.


موضوعات ذات صله

التعليقات