محمد عادل فى حواره لـ "الموجز": عوضتّ غيابي عن رمضان بفيلمين من العيار الثقيل

اشترك مع كبار النجوم، فارتبط اسمه بهم واستطاع أن يلفت أنظار النقاد والجمهور ، حيث كان الأكثر انتشاراً في ماراثون الدراما الرمضانية خلال العامين الماضيين ، لكنه فضل أن يغيب هذا العام ليقدم لنا عملين سينمائيين هما الأقوى في منافسات عيد الفطر المبارك.. هو الفنان الشاب محمد عادل الذي يظهر بشخصيتين متناقضتين تماماً فيقدم دور ضابط في "هروب اضطراري " وإرهابي في "جواب اعتقال ".

ويجسد محمد عادل في فيلم "هروب اضطراري" شخصية الضابط الذي يحقق مع أبطال الفيلم الأربعة، أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، في جريمة القتل التي تتمحور حولها أحداث العمل السينمائي، ويواجههم بالأدلة التي تم الإمساك بها وتثبت التهمة عليهم .

ويشارك في العمل كل من النجم احمد السقا و غادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، ومحمود الجندي، وغيرهم من إخراج احمد خالد موسي .

وفي فيلم"جواب اعتقال" يقدم "عادل" شخصية شقيق محمد رمضان الأصغر الذي ينتمي لإحدى الجماعات الإرهابية، والذي يرغب في السير بنفس طريق شقيقه.

الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، وأحمد راتب، ومجموعة من الفنانين، وهو من إنتاج أحمد السبكي .

وأوضح "عادل" أنه استمتع جداً بالمشاركة مع الفنان أحمد السقا الذي يتميز بالاحترام والذوق وعلاقته الجيدة بالناس مشيراً إلى أنه تعاون معه من قبل في مسلسل "ذهاب وعودة".

وقال إنه يعتبر الفخراني من أنضج وأكثر الفنانين احتراماً فهو نجم كبير وفنان يعطي كل شيء حقه، وحتى الآن يذاكر ويجتهد ويحترم الناس كلها.. مشيراً إلى أنه لا يستطيع مدح الزعيم عادل إمام فلا أحد يختلف علي نجوميته.

وأكد "عادل " أن المخرج هاني خليفة صاحب أول فضل عليه في حياته الفنية، فهو من قدمه للناس في مسلسل الجامعة، والذي لعب فيه دور البطولة، مشيراً إلى أن "خليفة" مخرج أكثر من رائع، لأنه صادق وغير مفتعل، ومصر ليس بها شخصيات تستطيع لعب الأدوار التي يقدمها، لذلك لجأ المنتجون إلى ممثلين من دول أخرى .

وأضاف أنه لا يمانع من تقديم أدوار شرف أو أدوار صغيرة في أي عمل فني ولكن عن اقتناع تام بالدور وتأثيره في الأحداث،مشيراً إلى أن حلم حياته يتمثل في ألا يقدم عملاً يخجل منه، فهو راض تماما علي اختيار أدواره حتى الآن .


موضوعات ذات صله

التعليقات