"نيوزتاج عربية" تطلق تجربة إخبارية فريدة لمتابعي الأخبار في العالم العربي

أعلنت شركة "نيوزتاج"، والحائزة على جائزة ستوكهولم في مجال الإعلام والتكنولوجيا، عن خططها الجادة لإطلاق تجربة جديدة مصممة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وقت لاحق من هذا العام. وسوف تُتاح خدمة نيوزتاج عربية الإخبارية باللغة العربية لتوفر مجموعة من القصص الإخبارية المصورة بشكل يومى تغطي من خلالها الأخبار الدولية ، الإقليمية ، الثقافية والترفيهية.
وتعتزم نيوزتاج عربية عرض محتوى إخباري مهني من مقدمي الخدمات الإخبارية من وكالات وقنوات مثل الأسوشيتد برس، ايه إف بى، ويورونيوز. كما تجري الشركة حالياً محادثات مكثفة مع مزودي الأخبار البارزين في المنطقة. ويتم في الوقت الحالى التسويق لخدمة نيوزتاج عربية من خلال الفيسبوك قبيل إطلاقها.
وتُعد نيوزتاج عربية تطبيقاً جديداً ومثيراً لمستخدمي الهواتف المحمولة حيث تُمكن المستخدمين من إنشاء ومشاهدة قنوات الأخبار الخاصة بهم حيث تحتوي على الموضوعات التي تحظى بإهتمامهم. وتعتبر نيوزتاج أكبر نافذة للأخبار المنتجة بشكل مهني في العالم حيث تضم مصادر إخبارية مرموقة مثل سي إن إن ، بلومبرج وار تى.
ولا يقتصر دور نيوزتاج فقط على فهم ما يجري في العالم من أحداث ولكنها توفر أيضاً الفرصة الرائعة لإحداث فرق من خلال صلات قوية تربطها بالمنظمات الغير حكومية والمنظمات البحثية..
تقول كاميلا داهلين أندرسون، وهى أحد مؤسسى الشركة " تهيئ نيوزتاج بيئة مثالية للمشاركة الاجتماعية الحديثة والفعالة حيث أن المهتمين بمتابعة المواد الإخبارية سيتمكنون من إحداث فارق جوهري في حياة الآخرين ".
ويضيف هنريك إكلوند ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيوزتاج " إن ما يقدر بحوالى 60٪ من مستخدمي خدمة نيوزتاج يعيشون حالياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو الأمر الذي دفعنا إلى إنشاء نيوزتاج عربية. وبوجه عام فإن ما يقدر بنسبة 6٪ من سكان العالم يعيشون في منطقة الشرق الأوسط، ولكن المنطقة لا تمثل سوى 0.6٪ من سوق الدعاية والإعلان العالمي. نؤمن بأن هناك إمكانات لنمو ضخم في السنوات القادمة ".


التعليقات