"زين للتطوير العقارى": المعارض العقارية تعمل على تحريك السوق وإنتعاشه

شاركت شركة زين للتطوير العقارى، فى معرض النخبة العقاري، بـ 8 مشروعات بأميز مناطق القاهرة الجديدة.
وأطلقت حملة «شقة بصالون عربيه» برعايه الليثى أوتو جروب، للمتعاقدين على الوحدات خلال فترة الصيف ودخول السحب للفوز بعربية «مازدا 2»، وذلك لتواجد الشركة بقوة فى السوق من خلال تقديم أسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة تتناسب مع العملاء الراغبين في السكن والاستثمار.
وصرح المهندس محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة، بأن المنافسة أصبحت شرسة في السوق العقارية نظرًا لظهور العديد من الكيانات الجديدة التي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري خاصة بالقاهرة الجديدة.
وأكد أن مشروعات زين التى يتم طرحها متوفر بها مساحات مختلفة، متنوعة تبدأ من 120 م وحتى 350 م، وذلك بأميز مواقع التجمع الخامس بمناطق الأندلس 1، و الأندلس 2، واللوتس الجنوبية، و بيت الوطن، والمستثمرين الجنوبية، وجاردينيا هايتس.
وأضاف "أبو العينين" أن المعارض العقارية لها دور كبير في تحريك السوق العقارية وإنتعاشه، فضلًا عن تقديم العروض والميزات التنافسية بين الشركات وذلك لصالح العملاء.
وأوضح أن مشروعات زين بمنطقة الأندلس ١ تعد من آخر الفرص المتميزة للسكن والاستثمار بالمنطقة من حيث الإطلالة الفريدة على أكبر المسطحات الخضراء بمساحة 6500 م.
أما عن منطقة "بيت الوطن"، أشار إلى تدشين الشركة لمشروع Zein Veiw بأميز مواقع المنطقة وأفضل استغلال للمساحات الداخلية، بمواصفات تشطيب متميزة، مؤكدًا أن منطقة بيت الوطن أصبحت من أكثر المناطق جذبًا للاستثمار بالقاهرة الجديدة.


التعليقات