نصائح هامة لكل بيت قبل بداية الموسم الدراسي

تقترب أجازه الصيف من الانتهاء وسيبدأ موسم الدراسة قريباً، حيث أن الموعد الرسمي للدراسة تم تحديده ليكون يوم 23 سبتمبر 2017.
الاستعداد للدراسة قد يكون مؤرق بعض الشيء، حيث يكون الأولاد غير متعودين على نظام أيام الدراسة من حيث النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً مثلاً، لذلك في الفقرة التالية سنكتب لكى بعض النصائح التي تحتاجينها من أجل الاستعداد جيداً للدراسة.

يمكنك المحاولة مع الأولاد في ضبط مواعيد النوم والاستيقاظ مبكراً حتى يتمكنوا من التعود عليها قبل بدء الدراسة.
محاولة تنظيم وقت الأولاد وتخصيص أوقات لكل شيء سواء للواجبات المنزلية أو لمشاهدة التلفزيون واللعب مثلاً.
عمل جدول دراسي خاص بالأولاد لكل المواد الدراسية وتحديد أوقات مذاكرتها.
يمكنك البدء بتجهيز الأدوات الدراسية التي يحتاجها الأولاد في المدرسة مبكراً وتجهيز بعض البدائل والمخزون لبعض الأدوات مثل الأقلام والكراسات.
بالطبع أهم ما يشغل العائلة سواء كان الأب أو الأم الآن هو محاولة شراء مستلزمات الدراسة للأطفال.
في الماضي كان هذا الأمر مرهق ويتطلب النزول إلى المكتبات والمولات الخاصة بالأدوات المدرسية والمكتبية، ولكن الآن يمكنك شراء كل احتياجات أولادك للدراسة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المحلات أو المولات في الزحام.

للتسوق عبر الإنترنت أيضاً فوائد أخرى، حيث لن تضطر إلى اصطحاب الأولاد إلى المكتبات أو أماكن شراء مستلزمات الدراسة لتتمكن من تجنب شراء مستلزمات قد تكون غالية الثمن ولن يحتاجونها، وفي نفس الوقت ستتمكن من إشراك أولادك معك في عملية شراء مستلزمات المدرسة عبر الموقع أو التطبيق الخاص بموقع التسوق الإلكتروني واختيار كل المستلزمات التي يريدونها ويحبونها. توفر لك جوميا Jumia.com متعة التسوق الإلكتروني لك ولأولادك حيث يمكنك التسوق والاستمتاع بعدد هائل وكبير من المنتجات والمستلزمات التي توفرها لك.

استمتع بأحدث واجدد مستلزمات الدراسة سواء كانت شنطة ظهر عليها رسومات للأبطال الخارقين، أو تصميمات الـ Emoji الشهيرة والتي يحبها الأولاد للغاية، حيث تعد هذه الرسومات الموجودة على شنطة الظهر أحدث الصيحات الموجودة في السوق. تتميز شنط الظهر التي تتوفر على جوميا بالمتانة والجودة العالية بالإضافة إلى أسعار تنافسية لامثيل لها.

احصل على كل ما يحتاجه الأولاد في المدرسة مثل لانش بوكس أو زجاجة مياه وكل الأدوات المكتبية من أفضل المكتبات فى مصر مثل سمير وعلى، كما قامت جوميا بالاتفاق مع مؤسسة نهضة مصر على بيع كل منتجاتها حصرياً و من أهمها سلسلة كتب الأضواء عبر جوميا مصر فقط أكبر سوق الكتروني في مصر.


موضوعات ذات صله

التعليقات