هيدى كرم لـ "الموجز": أعشق الأعمال الدرامية الطويلة

استطاعت الفنانة هيدى كرم أن تخلق لنفسها مكانة خاصة فى قلوب الجمهور وأن تلفت الأنظار إليها فى الفترة الأخيرة بسبب النجاحات التى حققتها سواء فى الدراما أو تقديم البرامج، لذا كان لـ"الموجز" هذا الحوار معها لكى تكشف لنا تفاصيل دورها فى مسلسلها الجديد"سابع جار"، ومعايير اختيارها لأعمالها وأيضاً مواهبها بجانب التمثيل.

>> بداية.. ما طبيعة دورك فى مسلسل"سابع جار"؟
أجسد فى العمل شخصية سيدة تدعى نهى وهى أم لطفلين تعيش العديد من المواقف مع جيرانها فى العمارة التى تسكن فيها، حيث إنها شخصية اجتماعية تهتم دائماً بمشاكل الغير وتحاول حلها، والدور مختلف تماماً عن جميع أعمالى السابقة وسوف يتفاجئ به الجمهور, وتدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى إنسانى حول إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، ويسلط العمل الضوء على حكايات وأسرار سكان هذه العمارات وما يخفونه من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة وذلك عكس ما يظهرونه من سعادة وراحة بال أمام الناس، والمسلسل ينتمى للأعمال الدرامية الطويلة حيث يشمل 60 حلقة متصلة.
>> هل انتهيت من تصوير كافة مشاهدك؟
انتهيت من تصوير 80% من المشاهد الخاصة بى، وتوقفنا الفترة الماضية عن التصوير بسبب عدم استكمال كتابة الحلقات الأخيرة حيث لم يتبق لنا سوى 10 حلقات فقط .. لكن مؤخرا عدنا إلى التصوير مجددا.
>> وما الذى جذبك للمشاركة فى العمل؟
وجود النجمة دلال عبد العزيز فى العمل كان شيئاً كافياً لقبوله فأنا أعشقها للغاية والعمل معها شرف لى، هذا بالإضافة إلى السيناريو فمنذ قراءتى للحلقات الأولى تحمست للفكرة التى يناقشها فالقصة هادفة , وأتوقع أن يتقبلها الجمهور ويتعايش مع الحلقات وكأنها واقع، وأيضاً طبيعة الدور الذى سأجسده فهو جديد ومختلف وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

>> ومتى سيعرض العمل؟
حتى الآن لم يتم تحديد وقتاً نهائياً لعرض "سابع جار"، ولكن من المفترض أن يعرض خلال الشهر الجارى.
>> أيهما تفضلِين الأعمال الدرامية الطويلة أم القصيرة؟
الأعمال الدرامية الطويلة حققت الفترة الأخيرة نسبة نجاح عالية وغير متوقعة مما جعل أغلب المواسم الدرامية تشهد هذه النوعية من المسلسلات، فتجربتى فى مسلسل"اختيار إجبارى" حمسنى للمشاركة فى هذه النوعية من الأعمال وأصبحت أفضلها عن القصيرة ولكن نجاح هذه الأعمال متوقف على السيناريو والقصة التى يدور حولها العمل والتى لابد أن تهم الجمهور لكى لا يشعر بالملل.
>> وما هى معايير اختيارك لأعمالك؟
فى الحقيقة أنا لم أضع شروطاً معينة فى اختيار أعمالى ولكن ما يجعلنى أوافق على عمل ما منذ المرة الأولى وبدون تفكير هو السيناريو الجيد والمختلف فالورق هو من يجذب الفنان للعمل، هذا بجانب المخرج فلا يهمنى أن يكون مخرج كبير فهناك مخرجين كثيرين حققوا نجاحات فى أول عمل لهم ولكن تعامل المخرج مع النجم له تأثير كبير على العمل.
>> وماذا عن السينما؟
فى الفترة الأخيرة عُرض على العديد من الأفلام السينمائية ولكن لم أحدد موقفى النهائى لأى منها إلا بعد أن أنتهى من قراءة جميع السيناريوهات، فأنا أبحث عن العمل الجديد والمختلف الذى سيترك بصمة هامة فى مشوارى الفنى.
>> ماذا عن هواياتك بجانب التمثيل؟
أهتم بعمل الوصفات الطبيعية الخاصة بعناية البشرة والشعر،حيث أننى فى الشهور الأخيرة قمت بعمل فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى وقدمت من خلالها وصفات طبيعية وبسيطة ولاقت استحسان الكثيرات من السيدات والفتيات، هذا بجانب عشقى للرياضة بصفة عامة.


موضوعات ذات صله

التعليقات