موسم الكريسماس يشعل الحرب بين الفنانات

في ظل اقتراب موسم منتصف العام الدراسي وأعياد الكريسماس يواصل صناع الأفلام السينمائية العمل علي قدم وساق للانتهاء من تصوير الأعمال المشاركة في هذا الموسم والتي تشهد مشاركة عدد كبير من الفنانات. وترصد "الموجز" أحداث الحرب الطاحنة بين نجمات الوسط الفني للاستئثار بأكبر نصيب ممكن من كعكة هذا الموسم.

في البداية تعود الفنان إلهام شاهين للمنافسة القوية من خلال فيلمها "نسيم الروح" والتي تستعد لتصوير دورها فيه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويضم العمل نجمات كبار أيضا كل منهم تستطيع المنافسة باسمها فقط أبرزهن الفنانة هالة صدقي، ونيللي كريم، وناهد السباعي، ويشارك معها كل من الفنان محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وإياد نصار،وأحمد داوود.

وينتمي الفيلم إلى فئة القصص الاجتماعية، وتدور أحداثه حول تعرّض خمس نساء للكثير من الصعوبات فى الحياة من خلال تجربة نسائية بحتة، وهو من تأليف هناء عطية وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج إلهام شاهين.
ويمثل فيلم "الكوثر" عودة كبيرة للفنانة ليلي علوي للسينما ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال الشهر المقبل وتشارك معها في الفيلم الفنانة زينة والنجم الكبير محمود حميدة، إضافة إلى المؤلف والمخرج محمد أمين الذي يعود للساحة السينمائية من جديد خلال هذا العمل.

وتعتبر الفنانة غادة عبد الرازق سلاحاً قوياً يستطيع به أي صانع فيلم حصد نتائج هائلة في أي حرب فنية لذلك اختارها المخرج خالد يوسف لتقوم بدور البطولة النسائية فى فيلمه السينمائي "كارما" أمام الفنان عمرو سعد ويشاركه الفنان ماجد المصري وخالد الصاوي وزينة ودلال عبدالعزيز وحسن حرب، وحسن الرداد، مجدي كامل، سهر الغضبان، سارة نخلة، وإيهاب فهمى.

وتجسد غادة عبد الرازق مديرة مكتب عمرو سعد وتربطها قصة حب به وتتصاعد الأحداث تصل إلى الصدامات والصراعات.

كما اختارها المنتج محمد السبكي غادة أيضًا لتقود كتيبة فيلم "حرب كرموز" للمنافسة في موسم منتصف العام مع النجم أمير كرارة، والعمل من قصة محمد السبكي، وسيناريو وإخراج بيتر ميمي، وسيلعب البطولة بجوارها الفنانة منة شلبي التي انضمت للعمل مؤخراً.

واستطاعت الفنانة آيتن عامر أن تفرض تواجدها على الساحة الفنية خلال الفترة السابقة، ما جعل المنتج احمد السبكي يختارها لتعاون محمد رجب في حربه ضد العصابة التي تحاول خطفه من خلال أحداث فيلم "بيكيا".

وتدور أحداث الفيلم حول باحث علمي فى أدوية الإيدز والسرطان يواجه العديد من الصعوبات ويتعرض لعملية خطف من إحدى العصابات ويتهرب منها حتى ينتهى من البحث العلمي الذى يجريه طوال أحداث العمل.

ويشارك فى العمل بجوارهما كل من الفنان محمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

ولتقوية خطوط دفاعه ضم السبكي لفريقه الفنانة سامية الطرابلسي التي استطاعت أن تقلب موازين أي عمل فني لصالحها وتحاول في نفس الوقت معاونة الفنانة هنا الزاهد في فك شفرات عقدة الخواجة، مع الفنان حسن الرداد من خلال فيلمه "عقدة الخواجة"، والذي تدور أحداثه فى إطار كوميدي أكشن، ويقوم ببطولته بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وبعد وقوف الكثير من النجمات أمام الفنان كريم عبد العزيز وقع اختياره علي الفنانة ملك قورة في فيلمه "اطلعولي برّه"، ويشارك في البطولة كل من الفنان خالد الصاوى، و بيومى فؤاد من إنتاج أحمد السبكى وتأليف هشام ماجد إخراج وائل إحسان.

وتعتبر الفنانة ياسمين صبري بمثابة البارود الذي يستطيع إشعال أي حرب حيث تتعاون مع النجم محمد رمضان من خلال فيلم" الديزل"، وتبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.
كما تعاقدت الفنانة نرمين ماهر مؤخراً على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل أسم "جدو نخنوخ" المقرر انطلاق تصويره خلال أيام وهي تُشارك في بطولته أمام الفنانين محمد ثروت وياسر الطوبجي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة شباب يسعون للوصول إلى كنز، ويبذلون كل جهدهم للحصول عليه، لكنهم يتعرضون لجملة مواقف طريفة.

وانضمت الفنانة نسرين أمين مؤخراً لفريق عمل فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز، والمقرر أن تبدأ في تصويره خلال أيام.

والعمل قصة محمد الطحاوى، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان ويشارك في العمل كل من عمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز وصبري فواز، وتجسد نسرين أمين ضمن الأحداث دور فتاة شعبية تعمل فى سوق الجمعة، وتربطها علاقة حب تربط بعمرو عبد الجليل، وتتصاعد الأحداث.


موضوعات ذات صله

التعليقات