تجديد حبس المطربة "شيما" صاحبة كليب "عندي ظروف"

قرر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة النزهة، اليوم الاثنين، تجديد حبس المطربة «شيما» صاحبة كليب «عندي ظروف» 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية ونشر الفسق والفجور.

وكانت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، وبإشراف إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة،قد قررت فى وقت سابق، حبس المطربة «شيما» صاحبة كليب «عندي ظروف» 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية.

وقالت شيما أمام النيابة، إنها لم تكن تعرف أن الكليب سيحقق كل تلك الضجة، التي بدلًا من أن أفرح بها تحولت إلى جحيم في حياتي، وحولتها بين يوم وليلة إلى سواد.

وأضافت المطربة، أن حلم الشهرة هو ما دفعها لتقديم الكليب، فهي منذ طفولتها تتمنى أن تكون مطربة، وأنها كانت حسنة النية أثناء تصوير الكليب، ولم تكن تعرف أنه سيتم تصويره بذلك الإخراج، مشيرة إلى أنها لا تفهم طريقة إخراج الكليبات وأنها قامت فقط بالغناء.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي، مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة وتوصلت تحريات العميد عماد عكاشة العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة.

وتمكنت الحملات الأمنية التي أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب وشارك فيها العقيد حسن النجار بمباحث الآداب وأيمن صلاح مفتش مباحث القاهرة،من ضبط المتهمة.


موضوعات ذات صله

التعليقات