دوللي شاهين لـ "الموجز": انفصالي عن زوجي سببّ لي أزمات نفسية كثيرة

دخلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مجال التمثيل بعد أن حققت نجاحاً في مجال الغناء وعرفها الجمهور مطربة لبنانية لها طابع مميز، ما مهد لها الطريق للمشاركة في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت غيابها لظروف خاصة بها. "الموجز" حاورت النجمة اللبنانية لمعرفة أسباب غيابها وعدم مشاركتها في الأعمال الدرامية والمسرحية إضافة إلى إلقاء الضوء على نقاط أخرى في مشوارها الفني .

** ما سبب غيابك عن العمل الفني منذ فترة؟
أي فنان من الطبيعي أن يظهر ويختفي حسب الأعمال التي يقدمها والتي يرتبط بها ولكن لا داع من التواجد باستمرار طالما ليس هناك داع للظهور أو عمل جديد أتكلم عنه .

** هنا أقاويل تشير إلى أن اختفائك يعود لمشاكل شخصية بعد انفصالك عن زوجك!!
طبيعي أن يمر أي شخص بمشاكل وأزمات في حياته الشخصية تؤثر علي عمله ، ولكن لن تستمر بالتأثير طالما انتهت هذه الأزمات وأنا بالفعل تعرضت لمشكلة شخصية ولكنها لم تكن سبباً رئيسياً في غيابي عن الساحة .

** ماذا عن أعمالك الفنية الجديدة ؟
أمامي العديد من المشروعات الفنية التي عرضت علي ولكني لا أجد ما يناسبني، ولذلك لن أقول أي تفاصيل عن أعمالي الجديدة حتي أستقر بشكل نهائي عن العمل الذي سأقدمه وذلك علي مستوي الغناء والتمثيل .

** هل هناك أعمال فنية قدمت إليك وقمتِ برفضها ؟
بالطبع هناك العديد من الأعمال التي تقدم لي ولكني أرفضها لأنها لا تناسبني، وأنا أبحث عن العمل الذي يقدمني بشكل جديد وينال إعجاب الجمهور ويحقق لي خطوة جديدة ناجحة ، ولا أريد أن أقدم للجمهور عملاً أندم عليه ، لهذا أرفض العديد من الأعمال التي يتم عرضها علي لأنني لا أجد نفسي بها .

** ما حقيقة رفضك مشاركة الفنان هاني رمزي في عمل سينمائي مؤخراً؟
غير صحيح نهائياً ، النجم هاني رمزي هو فنان كبير بمعني الكلمة وأحترمه كثيراً ، وكان هناك مشروع سينمائي بالفعل أشارك به معه ولكني لم أرفض ، وما حدث أن العمل لم يتم من الأساس وكان مجرد حديث ليس أكثر .

** هل التمثيل أبعدك عن الغناء؟
بالعكس لا ، الغناء والتمثيل بالنسبة لي أمران مهمان ولم أحقق نجاح في التمثيل علي حساب كوني مغنية، وأنا أقدم أغاني في أي عمل فني أشارك به من أجل الحفاظ علي هويتي كمطربة.

وقد طرحت آخر ألبوم لي قبل شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً والحمد لله ، وسآخذ وقتاً قبل طرح أي عمل غنائي جديد وهذا أمر طبيعي لأي مطرب أن يكون هناك وقت بين كل عمل وآخر يطرحه .

** هل هنا شخصية تاريخية أو سيرة ذاتية لأحد الأشخاص تتمنين تجسيدها في عمل سينمائي ؟
هناك العديد من الشخصيات التي أتمني تجسيدها ، ولكني لا أعتبر أن هذه المرحلة هي التي تتيح لي أن أفكر في هذا الأمر ، والمهم بالنسبة لأي فنان أن يختار أفضل الأدوار المقدمة أمامه وليس المهم ما يفكر به .

** أين دوللي شاهين من المشاركة في الأعمال الدرامية ؟
بصراحة شديدة أنا أخاف من الأعمال الدرامية بشكل كبير فقد سبق وأن شاركت في مسلسلين ولم يكن أي منهما علي مستوي جيد من الناحية الإنتاجية والإخراجية ، وعالم الدراما يصعب السيطرة عليه ويحتاج لجهد شاق ، مع العلم أنني لا أمانع من المشاركة بعمل درامي حالياً بشرط أن يكون مع منتج كبير ومخرج محترف .

** وماذا عن المسرح ؟
قدمت من قبل عملاً مسرحياً بعنوان "قطط الشارع" وحقق نجاحاً كبيراً وقدمني بشكل رائع ، وأنا أعشق العمل المسرحي وهنا العديد من الأعمال المسرحية تقدم لي بشكل يومي دون مبالغة، من أجل المشاركة بها ولكني أرفضها رغم أنها مع نجوم كبار، وذلك لأنني لا أجد أي عمل منهم يضاهي "قطط الشارع " وإذا عرض علي عمل جيد فبالتأكيد سأوافق عليه .

** هل يعني ذلك أن تبحثين عن الاختلاف ؟
ليس ذلك مقصدي الوحيد ، ولكني علي سبيل المثال قدمت أعمالاً سينمائية مثيرة مثل " تتح" و"ويجا" و"الباش مهندس" و"حسن ونمس بوند" وغيرها من الأعمال السينمائية ولكن يبقي "ويجا" هو الأكثر جودة من الناحية الدرامية بالنسبة لي لأنه قدمني بقصة مثيرة وأصبح نقطة تحول في حياتي الفنية.

وفي "قطط الشارع " قدمت دوراً مثيراً ولن أقبل بدور لمجرد الظهور ليس أكثر ولكني أبحث عن الدور الذي يحقق لي نجاحاً جماهيرياً ويؤثر في مشواري الفني ، علماً بأن المسرح لا يعود بفائدة مادية أكثر ما يعود بنجاح فني .

** لماذا لا تقدمين عملاً غنائياً في شكل "ديو" ؟
لم أفكر في هذا الأمر نهائياً ولم يخطر علي بالي ، مع العلم أن هناك العديد من الـ"ديوهات" لكبار المطربين منها ما حقق نجاح ومنها من لم يحقق ، ولكني لم أنظر لهذا الأمر سواء النجاح من خلال أغنية "ديو" أو عدم النجاح ولكني بكل صدق لم أفكر بهذا الأمر نهائياً .

** من المطربين الذين ينالون إعجابك علي الساحة الغنائية ؟
هناك الكثير وأنا كمطربة أتابع الجميع مثل وائل كافوري وعمرو دياب وراغب علامة وتامر حسني وتامر عاشور وغيرهم كل المطربين الكبار ، ولكني أميل دائماً لعمرو دياب وراغب علامة ، لأنهم نجوم الغناء وتربينا علي أغانيهم منذ الصغر وتعلمنا منهم الكثير .

** هل تعتقدين أن السوق الفني في مصر يعاني من اضطراب في الوقت الراهن؟
هذا أمر صحيح السوق الفني مضطرب بشكل كبير ولكن ليس في مصر فقط ولكن في كل أنحاء الوطن العربي وهذا يعود للأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد ، وهذا ينعكس بشكل كبير علي العمل الفني .


موضوعات ذات صله

التعليقات