قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فى الخليل

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأربعاء، باقتحام مقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فى البلدة القديمة بمدينة الخليل.

ومن جانبه، قال مدير مكتب الهيئة فى الخليل يونس عرار، فى تصريح اليوم، إن قوات الاحتلال اقتحمت مقر مديرية الجنوب والوسط لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان المكون من طابقين فى البلدة القديمة من مدينة الخليل، وتصدى موظفو الهيئة للجنود، قبل أن ينسحبوا من المكان.

وفى نفس الصدد، أشارت دائرة العلاقات العامة والإعلام فى هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، إلى أن هذا الاقتحام لمقر الهيئة فى محافظة الخليل هو الثالث من نوعه منذ مطلع العام الجارى.

وعلى الجانب الآخر، أفاد نادى الأسير الفلسطينى، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت فجر اليوم الأربعاء، 19 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم سيدة.

ولفت نادى الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلا سبعة مواطنين من بلدة يطا فى الخليل، وهم: ميسون الهليس، وأشرف نصار، ورسمى جبر العدرة، وعبد الصبور محمد أبو سمرة، وموسى يونس أبو عرام، وطلب موسى أبو سمرة ومحمد موسى أبو سمرة.

وأوضح النادى أن قوات الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من محافظة جنين، وهم: الشقيقان ثائر وياسر جميل أبو خميس، وأحمد محمود مصطفى قبها، وبجاس ياسين، وسعد الدين محمد جرادات، وعلاء عبدالكريم عثاملة، كما اعتقل كلا من: عنان خضر سليمان، وأحمد محمد سليمان، وذيب صالح ذيب من رام الله، وورد عدنان الصيفى من مخيم الدهيشة فى بيت لحم، واعتقل مأمون نمر كامل صالح (38 عاماً) من طولكرم، وبهاء حامد عوض عملة (22 عاماً)، من نابلس.


موضوعات ذات صله

التعليقات