الـ"هوت شورت" يشعل حروب الغيرة بين الفنانات

لجأ عدد من النجمات اللاتي يرغبن في لفت أنظار الجمهور لهن إلى عدد من الإطلالات المختلفة، كان أبرزها ظهور بعضهن بـ"هوت شورت" وارتداء قميص بدون بنطلون وكأنهن رفعن في الحالتين شعار " لا للبنطلون".

آخر هؤلاء النجمات اللاتي أطللن علي الجمهور بقميص وتخلين عن البنطلون الفنانة منة فضالي، والتي نشرت صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام" مرتدية بلوزة قصيرة بدون بنطلون وعلقت علي الصورة قائلة "أنا مش أفضل واحدة بس مش مزيفة" ولاقت الصورة بعض التعليقات الغاضبة وأخرى ساخرة مما ارتدته "فضالي".

وخلف أسوار الجامعة الأمريكية ظهرت النجمة هيفاء وهبي داخل حفلة وسط عدد كبير من طلاب الجامعة مرتدية "هوت شورت"، واعتبر الكثير من الجمهور أنها إطلالة جريئة بالجامعة، حيث ارتدت الشورت الزيتي مع تيشرت أبيض اللون مع "بوت" فضي اللون.

وانهالت عليها التعليقات الرافضة لمثل هذه الإطلالة معتبرين أنها غير متوافقة مع تقاليد الشعب المصري، في حين رأى آخرون أن هذه الإطلالة شبابية ومناسبة لأجواء الجامعة.
وظهرت الفنانة نسرين أمين بإطلالة مختلفة ومثيرة وهي ترتدي قميص قصير، بدون بنطلون، ونشرت "أمين" صورتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب جمهورها ومحبيها.
وفي نفس السياق أطلق المعجبون علي المطربة ساندي فتاة "الهوت شورت" حيث تعتبر من الفنانات الأكثر ارتداء له، فى حفلاتها والسهرات بشكل عام، وفى تصريح لها أكدت أنها تفضل ارتداءه بطريقة كبيرة، وليس الهدف الإثارة بل مواكبة الموضة.
يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق ارتدت "هوت شورت"، أثناء قضاء الإجازة الخاصة بها بأسبانيا هي وعائلتها، ونشرت حينها على حسابها عبر الإنستجرام صورة بـ"الهوت شورت".
وتعتبر الفنانة الشابة سارة سلامة صاحبة نصيب الأسد من خلال إطلالتها الجريئة، والتي تنوعت في جلسات التصوير ما بين ارتداء "هوت شورت"، والقميص بدون بنطلون حيث خضعت للتصوير وهي ترتديه أكثر من مرة.

الأمر كذلك بالنسبة للفنانة الشابة ريهام حجاج التي خضعت لجلسة تصوير سابقة للمصور محمود عاشور وبدت فيها بشكل مختلف، حيث ظهرت حافية القدمين، وارتدت قميصاً طويلاً بدون بنطلون وكشفت عن ساقيها، وحازت الصور علي إعجاب بعض الجمهور وانتقادات من آخرين.

يذكر أن "حجاج" لم تكتف بجلسة واحدة فخضعت لجلسة تصوير أخرى واقتنعت بالقميص الطويل وتخلت عن البنطلون أيضًا.
وفي جلسة تصوير خضعت لها الفنانة رانيا يوسف واكبت الموضة السائدة، حيث ظهرت بإطلالة مشابهة بسترة بيضاء تتوقف عند الخصر بدون بنطلون.
وخضعت الفنانة الشابة مني ممدوح لنفس جلسة التصوير وكأنه تقليد فقط لمجرد التقليد ولكن بأوضاع مختلفة، ونالت الفكرة إعجاب الجمهور.

ومن خلال إطلالة جريئة ظهرت المطربة مايا دياب بلوزة فقط علي المسرح أثناء تقديمها لإحدي أغانيها من خلال إحدي البرامج، وبعد انتهاء البرنامج قامت مايا بنشر صور إطلالاتها على حسابها على "الإنستجرام"، وكانت الإطلالة لافتة لاستياء بعض متابعيها من إطلالاتها الجريئة.

وعلي نفس الشاكلة ظهرت الفنانة اللبنانية قمر بجلسة تصوير جذابة بـ"هوت شورت" ونالت الصور إعجاب جمهورها.


التعليقات