سارة نخلة.. "النحيتة" تشارك فى 5 أعمال درامية وسينمائية دفعة واحدة

قالت الفنانة سارة نخلة, إنها انتهت من تصوير كافة مشاهدها فى فيلم "كارما" بطولة النجم عمرو سعد، لافتة إلى أن التعاون مع المخرج خالد يوسف نقلة فى حياتها الفنية، وأضافت, أنها تستعد لتصوير أحداث دورها فى فيلم "حرب كرموز" أمام النجم أمير كرارة، وأشارت ملكة جمال سوريا فى حوارها مع "الموجز" إلى أن الجمال كان له دورا كبيرا فى دخولها مجال التمثيل.
وأعربت , عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن دورها فى مسلسل "الطوفان" الذى يعرض حالياً على إحدى الفضائيات، حيث فاقت توقعاتها وتفاجأت بالجمهور فى الشارع يناديها بـ "خاطفة الرجال"، مشيرة إلى أن المخرج خيرى بشارة وسيناريو العمل السبب الرئيسى وراء إنجذابها للانضمام لفريق العمل
وأكدت أنها تعاقدت بشكل رسمى على الانضمام لفريق عمل مسلسل "للحب فرصة أخيرة" للمخرجة منال الصيفى الذى تكتبه السيناريست شهيرة سلام، وتنتجه شركة مصر للسينما، وبطولة خالد سليم وداليا البحيرى ومراد مكرم ، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة
وأضافت أنها تجسد ضمن أحداث مسلسل "للحب فرصة أخيرة" دور "فاشونيستا" مصممة أزياء وزوجة الفنان أمير شاهين، حيث تدور أحداث العمل حول قضايا اجتماعية مهمة يعانى منها الشارع المصرى فى الآونة الأخيرة، ومن المقرر عرضه مطلع العام الجديد خارج الموسم الرمضانى.
وأشارت إلى أنها تستعد لتصوير أولى مشاهدها فى فيلم "حرب كرموز" بطولة النجم أمير كرارة بعد أسبوعين، والعمل قصة وإنتاج محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، وجاء ترشيحها للعمل بعد نجاحها فى مسلسل "كلبش" الذى حقق نجاحا كبيرا على الفضائيات فى رمضان الماضى.
وأوضحت أنها تجسد ضمن أحداث فيلم "حرب كرموز" شخصية صحفية تقدمها للمرة الأولى، والفيلم بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم النجم أمير كرارة وفتحى عبد الوهاب ومنه شلبى وغادة عبد الرازق ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وغيرهم الكثير.
وأكدت أنها انتهت من تصوير كافة مشاهدها فى فيلم "كارما" الذى يشارك فى بطولته كوكبة متألقة من الفنانين , وأضافت أنها سعيدة لمشاركتها فى هذا الفيلم خصوصاً أن المخرج خالد يوسف هو من اختارها للمشاركة فى العمل لذلك تعتبر التعاون معه للمرة الأولى محطة مهمة فى مشوارها الفني لأنه إضافة كبيرة لأى ممثل، وأوضحت أنها تجسد ضمن أحداثه دور امرأة شريرة ستكون مفاجأة لجمهورها وذلك لطبيعة شخصيتها "الشريرة" التى ستغير مجرى العمل ككل.
وقالت إنها انتهت من تصوير مشاهدها فى القصة الثانية من الجزء الثانى لمسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يشاركها بطولته الفنانة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وهبة عبد العزيز, والذى تدور أحداثها فى خمس حلقات من العمل، ويتولى إخراجها – أى القصة- أحمد صالح، وتأليف عمرو محمود ياسين
وأكدت أنها لم تحقق أحلامها فى مجال التمثيل حيث ما زالت تبحث عن التألق من خلال تجسيد كل الشخصيات المختلفة للسيدات التى توجد فى المجتمع وعلى رأسهن، شخصية المرأة مدمنة المخدرات والمريضة النفسية والصعيدية وغيرها وذلك لعدم تكرار أدوارها التى قدمتها مرة أخرى.
وأضافت أنها لا مانع لديها من تقديم أدوار الإغراء ولكن على حسب سيناريو العمل ورؤية المخرج حيث لكل مخرج لون ووجهة نظر مختلفة عن الآخر، مضيفة أنها ترفض الاغراء المبتذل والمشاهد الساخنة فى أدوارها لأنه يخدش الذوق العام للمشاهدين.
وأشارت أن الجمال كان له دورا كبيرا فى دخولها مجال التمثيل، حيث لعب دوراً وساعدها فى بداية مشوارها الفني ولكنه فى نفس الوقت ليس عاملاً رئيسياً فى النجاح والتألق لأن الموهبة الفنية هى العامل الأساسي لدى الفنان والتى تفرض نفسها على الجميع .
وأشارت إلى أنها تتمنى العمل والوقوف أمام العديد من النجوم خلال الفترة المقبلة على رأسهم، الزعيم عادل إمام, والفنان محمد رمضان.


موضوعات ذات صله

التعليقات