بالصور ..الموجز ترصد أسبوع الانتصارات لنجوم وادى دجلة

خماسي أبطال وادى دجلة للإسكواش ينافسون على ألقاب بطولة العالم للاسكواش للرجال و السيدات

ينافس لاعبى وادى دجلة على ألقاب بطولة العالم للاسكواش، و يمثل وادى دجلة فى فريق الرجال اللاعب علي فرج ومازن هشام وكريم على و فى فريق السيدات تأتى رنيم الوليلي ونوران جوهر – و من المقرر ان تقام البطولة في الفترة من 8 إلى 17 ديسمبر 2017 في مدينة مانشيستر بإنجلترا، و ينافس لاعبى دجلة اللاعبين جريجوري جوتييه ومحمد الشوربجي وكريم عبد الجواد واللاعبات لورا ماسارو وكاميل سارم المصنفين دوليًا.
من الجدير بالذكر أن لاعبي دجلة حققوا عددًا من الإنجازات السابقة في نفس البطولة حيث حصلت اللاعبة رنيم الوليلي على المركز الثاني في البطولة مرتين، كما حصلت اللاعبة نوران جوهر على المركز الثالث مرتين متتاليتين.

على فرج بطل أمريكا المفتوحة ولاعب أندية وادى دجلة يحتل المركز الثالث في التصنيف العالمي

تقدم اللاعب الدجلاوي على فرج بمركزين في التصنيف العالمي للإسكواش PSA ليحتل المركز الثالث على مستوى العالم، وذلك بعد تمكنه من تحقيق نقاط ثمينة في المنافسات التي خاضها هذا الشهر، حيث وصل إلى المرحلة النهائية من بطولة "قطر كلاسيك" التي أقيمت في الفترة من 29 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2017 والتي يأتي مجموع جوائزها في فئة 150,000 دولار، كما نجج فرج في التأهل لنهائيات بطولة هونج كونج المفتوحة والتي ساهمت بشكل كبير في تقدمه في التصنيف العالمى للإسكواش.
وقد توجت بعثة المنتخب الوطني للإسكواش –التي يشارك فيها علي فرج- بلقب بطولة العالم للفرق التي أقيمت في مدينة مارسيليا الفرنسية، كما أن اللاعب قد شارك في جميع البطولات الكبرى هذا العام ونجح في إقتناص العديد من الألقاب العالمية مثل تتويجه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة بعد تغلبه على مواطنه محمد الشوربجي.
ناشئو وادى دجلة ينافسون على حصد ألقاب منطقة الإسكندرية للإسكواش

يشارك 53 لاعب و لاعبة من فريق أندية وادى دجلة للإسكواش في المراحل السنية المختلفة 11 و13 و15 و17 و19 سنة فى بطولة منطقة الإسكندرية للإسكواش التي تقام على ملاعب نادي سموحة في الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر 2017، و يشارك فى البطولة عدد من الأندية المحلية مثل النادي الأهلي والصيد وسبورتنج وسموحة وهليوبوليس والجزيرة والشمس والزهور.
تعد بطولة منطقة الإسكندرية لللإسكواش من البطولات الهامة على المستوى المحلى فهى تساهم في تحسين التصنيف المحلي لللاعبين المشاركين والحائزين على ألقاب البطولة المختلفة.

إنطلاق بطولة سماش الدولية للتنس بمشاركة لاعبى وادى دجلة
القاهرة 6 ديسمبر 2017
إنطلقت منافسات بطولة الناشئين الدولية للتنس التي ينظمها الإتحاد الدولي للتنس في الفترة من 4 حتى 10 ديسمبر 2017 على ملاعب أكاديمية سماش بالمطار بمشاركة أدهم جابر وبلال أبو طالب والناشئات هاجر أشرف وفطيمة الأشرم وزينا شعبان لاعبى وادى دجلة
وقد حقق لاعبي دجلة هذا الموسم العديد من المراكز بالبطولات الدولية مثل أدهم جابر الذي حقق المركز الثاني بمسابقة الزوجي ببطولة الناشئين الدولية الاولى التى اقيمت بمصر يناير 2017 .و المركز الثالث بمسابقة الفردي و الاول بمسابقة الزوجي ببطولة الناشئين الدولية الثانية التى اقيمت بمصر فبراير 2017 و المركز الثالث بمسابقة الزوجي ببطولة الناشئين الدولية التى اقيمت بالجزائر إبريل 2017. كما حقق اللاعب بلال ابراهيم ابو طالب المركز الثاني في منافسات زوجي الناشئين في بطولة الناشئين و الناشئات الدولية التى نظمها اﻻتحاد الدولي للتنس بالاردن خلال شهر أغسطس 2017 وحققت اللاعبة فطيمة شريف الاشرم المركز الثاني في منافسات زوجي الناشئات بنفس البطولة . كما حققت اللاعبة / زينا عمرو شعبان المراكز الاتية بسلسلة بطولات الاتحاد الافريقي للتنس تحت 14 سنه المركز الثاني بمسابقة الفردي بالبطولة الافريقية الاولى بمصر فبراير 2017 و المركز الثاني بمسابقة الفردي والاول بمسابقة الزوجي بالبطولة الافريقية الثانية بمصر مارس 2017 و المركز السابع بمسابقة الفردي بالبطولة الافريقية بجنوب إفريقيا إبريل 2017 . وإيضاً حققت اللاعبة هاجر أشرف رمضان المركز الثالث بمسابقة زوجي الناشئات في بطولتي الناشئين والناشئات الاولي والثانية بمصر خلال شهر يناير و فبراير 2017


موضوعات ذات صله

التعليقات