مفاجأة :أحمد سعد يصالح سمية الخشاب على ريم البارودى فى "جلسة عائلية "

قال مصدر مسئول كبير بمجلس نقابة الممثلين أنه تواصل مع النجم أحمد سعد للتدحل لإقاف حرب التصريحات بين زوجته سمية الخشاب و طليقته الفنانة ريم البارودى منعا لتشويه صورة الفنانين المصريين فى الخارج بعد أن ظهرت البارودى على قناة عربية ووجهت إساءات لسمية الخشاب .

و قال المسئول أن أحمد سعد أخبره أنه تواصل مع النجمتين و سوف يجمعهما قريبا فى جلسة عائلية للتصالح .

من ناحية أخرى استنكر سعد ما ردده البعض على مواقع التواصل الاجتماعى عن انفصاله عن النجمة سمية الخشاب مشيرا إلى أنه يعيش حياة سعيدة مع سمية .

ريم البارودي نفت أن تكون قد ادعت أن الخشاب كانت صديقتها، وقالت: "لم يصدر عني هذا الكلام، ولم أقل إنني صديقتها، فهي تختلف عني، سناً وتعليماً وتربيةً.. فلم نكن زملاء في مدرسة، أو كلية، ولا تشابه بيننا. تربيتي مختلفة عنها، وقد تكون تربيتها أفضل مني.. كما أن طريقنا مختلف، وليس بيننا تشابه، لأن صديقتي لازم تشبهني".

وأوضحت البارودي أن مسلسل "حدائق الشيطان" جمعها مع سمية الخشاب في علاقة عمل ليس أكثر، ولا تربطهما صداقة سابقة.

وصرحت البارودي بذلك لبرنامج "تفاعلكم" على شاشة قناة "العربية"، الذي استضافها في حلقته المذاعة الخميس، وعرض على المشاهدين والبارودي، مقطع فيديو لتصريحات سابقة أدلت بها الفنانة سمية الخشاب، لأحد البرامج التلفزيونية، تناولت فيها بالهجوم ريم البارودي دون أن تسميها.

وأضافت البارودي أنها لم تقل عن نفسها إنها نجمة، لأنها لم تصل بعد إلى النجومية، مستدركة أن لها شهرتها، وأنها بخلاف مسلسل "حدائق الشيطان" لها مسلسل "الرحايا"، مع النجم الراحل الفنان نور الشريف، وغيرها من المسلسلات. وبالتالي فهي ليست بحاجة إلى التمسح بالخشاب ولا غيرها لتنال شهرة، في إشارة منها إلى ما قالته الخشاب بأن البارودي تتمسح بها للاستفادة من شهرتها.

كما أعربت البارودي عن رغبتها بأن يترك لها جمهور المتابعين الفرصة لحياة جديدة أو قصة حب أخرى، لأن المتابعين يلحون على اقتحام الحياة الشخصية للفنان. واستذكرت أنها كتبت مرة واحدة عن خصوصياتها ونشرت صورة لزوجها السابق، لكن المتابعين طلبوا حذفها، لأنه متزوج الآن من أخرى (سمية الخشاب)، ففعلت، لكن طبعاً لا يمكن حذفها من جوجل


موضوعات ذات صله

التعليقات