مفاجأة .. الخطيب يجدد عقد عماد متعب بـ5 ملايين فى الموسم و يطيح بـ"حسام البدرى "

في مفاجأة من العيار الثقيل قرر محمود الخطيب التجديد لنجم الفريق عماد متعب لمدة موسم مقابل 5 ملايين جنيه تكريما لمشواره مع الأهلى رغم معارضة المدير الفنى حسام البدرى لبقاء متعب و استبعاده له من التشكيل فى المباريات . كان البدرى قد أكد لرئيس الأهلي محمود الخطيب، أن الفريق ليس في حاجة إلى جهود عماد متعب.. وأوضح للخطيب أنه قال لمجلس الإدارة السابق برئاسة محمد طاهر، أن متعب أصبحت فرصته مع الفريق شبه معدومة، ولكن الأخير ضعط لوجود متعب كنوع من التكريم.

وأشار البدري للخطيب إلى أن هداف الأهلي والمنتخب الوطني السابق،، لا يشارك مع الفريق نظراً لكبر سنه وعدم قدرته على تقديم الجديد مع الفريق.

ورد الخطيب على البدرى بأن عماد مظلوم و لا يشارك فى المباريات و طلب منه إشراكه ثم الحكم عليه و أكد له أن التجديد لمتعب أقل مكافأة له على مشواره مع الفريق .

و قالت مصادر أن حسام البدرى باتتت أيامه معدودة بسبب ظلمه لمتعب و تعثر الأهلى فى المباريات الأخيرة لافتة إلى أن البدرى سوف يرحل بأوامر من الخطيب بعد أول تعثر جديد للفريق

وتلقي متعب عرضاً من مصر المقاصة للانتقال، وكان احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة السابق أكد رغبته في ضم متعب حال رحيله عن الأهلي.


موضوعات ذات صله

التعليقات