عاجل ..منع الفنانة شيرين رضا من الظهور على الفضائيات

قالت مصادر فى المجلس الأعلى للإعلام أن المجلس تلقى طلبات من نواب البرلمان يطالبون فيها بمنع ظهور الفنانة شيرين رضا من الظهور على الشاشة بعد تصريحاتها المسيئة للآذان .

و فاجأت الفنانة شيرين رضا الرأي العام بالهجوم على بعض مؤذني المساجد، واصفة أصواتهم بـ "الجعير"، ما أثار جدلاً في الأوساط المجتمعية والدينية خلال الأيام الماضية. وقالت شرين، خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" تقديم سمر يسري والمذاع على قناة "On E" الجمعة الماضية، إن بعض هؤلاء المؤذنين أصواتهم ترعب الأطفال، وطالبت بوضع قرار لتوحيد الآذان في المساجد. وأضافت "شيرين": "الراجل اللي بيجعر في الميكروفون أنت مش سامع صوتك ولا قاصد تعمل كده، ليه الأجانب وهما ماشيين في الشوارع يسمعوا الجعير ده".

و قال المصدر أن المجلس لن يتوانى عن منع ظهور الفنانة إذا ثبت خروجها عن النص . و كان هاني مرجان، عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية " قد تقدم ببلاغ للنائب العام، للتحقيق مع شيرين رضا معتبرا تصريحات شيرين رضا إهانة لأذان الصلاة ووصفها له بـ"الجعير"

من جانبه اعتبر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ما طالبت به الفنانة من توفير مؤذنين أصواتهم حسنة "مطالبًا شرعيًا". وقال طايع : "الفنانة شيرين رضا لم تتعرض للأذان خلال لقائها بأحد البرامج، بل وجهت بعض الانتقادات لمؤذنين بعينهم".


موضوعات ذات صله

التعليقات