نجوم ليفربول " مانى و فيرمينيو و كونتينو " يطلبون بيع "محمد صلاح "

حذرت الصحافة الانجليزية من انفراط عقد النجوم فى نادى ليفربول الذى يلعب له فرعون مصر محمد صلاح بعد تألق الرباعى الشهير "صلاح و كوتنيو و فيرمينيو و ساديو مانى " و ذلك بسبب تلقيهم عروض احتراف من الأندية الكبرى .و قالت الصحافة الانجليزية أن مانى و فيرمينيو و كوينتينو " يصرون على الرحيل بعد أن خطف منهم محمد صلاح الأضواء هذا الموسم بفضل أهدافه الحاسمة،

وتميزه اللافت لأنظار كل متابعى الدورى الإنجليزى.و قالت الصحافة أن النجوم اشترطوا رحيل صلاح مقابل البقاء فى النادى الموسم القادم .
وكشف صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أكدت أن سطوع نجم محمد صلاح تسبب فى استغناء يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، عن وجود ساديو مانى فى التشكيل الأساسى لليفربول فى معظم المباريات، فاللاعب المصرى أصبح يؤدى الدور الذى يريده المدرب الألمانى بأفضل صورة.

وأضافت الصحيفة، فى تقريرها عن أزمات اللاعب السنغالى، أن طرد ساديو مانى أمام مانشستر سيتى جعل كلوب يٌفكر فى خطة جديدة تجعله لا يحتاج لجناح ساوثهامبتون السابق من أجل تعويض غيابه خلال فترة الإيقاف، التى امتدت إلى 3 مباريات سبتمبر الماضى.

وذكر التقرير أن أزمات مانى لن تكون فى ليفربول فقط، بل ستمتد إلى جذوره الأفريقية بسبب اقتراب محمد صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

الصحيفة دللت على الفترة السيئة التى يعيشها مانى مع ليفربول حالياً بالأهداف الكثيرة التى يُهدرها بغرابة شديدة أمام المرمى، بالإضافة إلى وقوعه فى منطقة التسلل فى أكثر من مرة ما جعل جماهير الريدز تُهاجم اللاعب مؤخرا بعدما كان واحدا من أكثر اللاعبين المحبوبين من مشجعى الأنفيلد.

جدير بالذكر أن مانى جاء إلى ليفربول مقابل 32 مليون إسترلينى قادماً من ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية فى عام 2016.


التعليقات