هنا شيحا: الإغراء ليس سبباً لرفض أي دور

فنانة شابة تختار أدوارها بعناية ودائماً ما تثق في حكم جمهورها علي أعمالها التي لم تندم علي خوض أي منها.. هي الفنان الشابة هنا شيحا التي حققت نجاحاً كبيراً من خلال دور الزوجة الغيورة في مسلسل "الطوفان" وتشارك حالياً محمد رمضان في فيلم "الديزل" وتتعاون مع أحمد الفيشاوي في فيلم "عيار ناري".

كشفت "شيحا" لـ"الموجز" أنها أوشكت علي الانتهاء من تصوير فيلم "الديزل" والذي تشارك فيه مع النجم محمد رمضان، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، مشيرة إلى أنها لا تعرف موعد طرح الفيلم في دور العرض.
"الديزل" بطولة محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكي.

وأضافت أنها تشارك في فيلم "عيار ناري"، كضيفة شرف مع الفنان أحمد الفيشاوي ، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، مشيدًة بطريقة هيثم دبور، في الكتابة وتمكنه من موهبته وأدواته.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد الفيشاوي، و روبي، ومحمد ممدوح، وأحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد، وسامي مغاوري.
وأشارت "شيحا" إلى أنها لم تستقر حتى الآن علي مسلسل جديد تخوض به دراما رمضان القادم 2018، مضيفة أنها لا تخشي خوض أكثر من عمل درامي في هذا الموسم بشرط أن تكون الأدوار مختلفة وتجسد شخصية جديدة عليها وتضيف لها.
وقالت إن انجذابها نحو الشخصية واختلافها وطاقم العمل من أهم المعايير التي تختار بناء عليها أدوارها، فمن الممكن أن تظهر في عمل درامي كضيف شرف إذا كان الدور مؤثراً، والعمل جديداً ومختلفاً مع نجم كبير.

وأشارت إلى أنها سعيدة جداً بنجاح مسلسل "الطوفان"، وتحقيقه نسبة مشاهده عالية علي "يوتيوب"، وتفاعل الجمهور مع كل حلقة في العمل، مشيرة إلى عندما عُرض عليها المسلسل لم تخش من خوض التجربة لأن الخط الدرامي للمسلسل يختلف عن الخط الدرامي للفيلم، فعدد الأحداث في المسلسل أكثر كما أنها انجذبت للعمل لأنه يحمل قصة جديدة ومختلفة وأحداثه مشوقة، ويناقش قضية مهمة، وهي تأثير المال في تغير نفوس البشر.
وشارك في العمل كل من نادية رشاد، ووفاء عامر، ومحمد عادل، وبشرى، وأيتن عامر من ﺇﺧﺮاﺝ خيري بشارة.

وقالت إنها تعتبر كل الشخصيات التي جسدتها في أعمالها السابقة سواء درامية أو سينمائية من أحب الأدوار إليها لأن كل دور تعتبره إضافة لها ومختلف عن الذي يسبقه، فهي تحب دورها في مسلسل "السبع وصايا، و"موجة حار"ة، و"العهد"،و"الطوفان"، وفيلم "قبل زحمة الصيف"، مشيرة أنها فخورة جداً بكل أعمالها التي شاركت فيها ولم تندم علي أي عمل، لأنها لا تخوض تجربة غير مقتنعة بها، وتعتبر مسلسل "ظل الرئيس" الذي شاركت به في رمضان الماضي مهم جداً بالنسبة لها وسعيدة جداً بالنجاح الذي حققه، خاصة أن العمل كان أول بطولة للفنان ياسر جلال.
وأكدت أنها لا ترغب في تجسيد أي سيرة ذاتية لفنانة قديمة في الوقت الحالي وعلي الرغم من حبها للملكة كليوباترا وشجرة الدر واعتبارهما من الشخصيات القوية والمؤثرة في التاريخ إلا أنه تم تجسيدهما في أكثر من عمل من قبل.
وقالت إنها لا تستطيع رفض أي عمل فني لمجرد وجود مشهد إغراء به إلا عندما يعرض عليها وتدرسه جيداً.


موضوعات ذات صله

التعليقات