محافظ البحيرة تكرم مؤسسة "صناع الخير"

كرمت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، مؤسسة "صناع الخير" للتنمية تقديرا لجهودها المبذولة فى دعم الفئات الأكثر احتياجا بالمحافظة من خلال مبادرتى "اطمن على نفسك" لمكافحة فيروس سى، و"عنيك فى عنينا" لمكافحة مسببات العمى.

وقدمت المهندسة نادية عبده درع المحافظة لرئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، مصطفى زمزم، ومدير فرع المؤسسة بمحافظة البحيرة، أحمد السماك، بحضور دكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والسيد رمضان، مدير إدارة الجمعيات بمديرية التضامن، وسعد الله الحويتى، رئيس مجلس مدينة الرحمانية.

كما قدمت "صناع الخير" درع المؤسسة لمحافظ البحيرة، واللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة، تقديرا وعرفانا لدعمهما المتواصل لأعمال المؤسسة التنموية بقرى ومراكز المحافظة، بالإضافة إلى توزيع عدد من الهدايا العينية على المواطنين الذين تم علاجهم من خلال المؤسسة.

وكانت مؤسسة "صناع الخير" للتنمية قد نفذت مبادرة "اطمن على نفسك" عام 2017 فى عدد من محافظات الجمهورية، من ضمنها محافظة البحيرة، والتى تم من خلالها الكشف عن فيروس سى لدى 103 ألف مواطن بالمحافظة، وتم علاج المصابين منهم، كما أطلقت المؤسسة مطلع العام الجارى مبادرة "عنيك فى عنينا" لمكافحة الأمراض المسببة للعمى، والتى وقعت الكشف الطبى على أكثر من 2000 مواطن بمحافظة البحيرة وحدها حتى الآن.


موضوعات ذات صله

التعليقات