تعرف على أبرز ثنائيات الحب فى دراما رمضان

يطل على شاشات التلفزيون هذا العام من خلال الموسم الرمضاني ثنائيات جديدة تجتمع لأول مرة مع بعضها في أعمال درامية، وبعد النجاح الذي حققته بعض هذه الثنائيات في العام السابق، قررا خوض هذه التجربة مرة أخرى خلال هذا العام، وفي هذا التقرير نرصد أبرز ثنائيات الحب التي سيشاهدها الجمهور في دراما رمضان.
يخوض الفنان التونسي ظافر العابدين السباق الرمضاني هذا العام بصحبة الفنانة أمينة خليل، من خلال مسلسل "أكاسيا"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة التونسية هند صبري، وكانت قصتهما حديث الجمهور.
يذكر أن "أكاسيا" هو اسم مؤقت للمسلسل، وقصته مأخوذة من مسلسل إسباني، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات، حول جريمة قتل تتهم فيها زوجة القتيل التي تجسد دورها الفنانة أمينة خليل، وتحاول إثبات براءتها بمساعدة شقيق زوجها الذي يجسده الفنان ظافر العابدين، وخلال الأحداث تنشأ قصة حب بينهما، العمل سناريو وحوار سما عبد الخالق وإنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد مشيش.
ومن خلال مسلسل "اختفاء" تجتمع الفنانة نيللي كريم مع الفنان إياد نصار في رمضان المقبل، بعد أن حققت الأولى نجاحا العام السابق مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر"، وتدور أحداث "اختفاء" حول زوجة تبحث طول أحداث المسلسل عن زوجها الذي اختفى فجأة في ظروف غامضة، وتخوض صراعات مع أقرب الناس إليها أثناء رحلة البحث عن الزوج المفقود فى روسيا.
ويظهر النجمان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم لأول مرة بعد زواجهما في مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي سيعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، واجتمع الثنائي من قبل في عمل درامي واحد هو مسلسل "حق ميت"، لكن جمعتهما عدة أعمال سينمائية منها "البس عشان خارجين، زنقة ستات".
وصرح الفنان حسن الرداد في بعض اللقاءات بأن شخصيته في المسلسل مع إيمي ستكون بشكل جديد عن ما قدمه الفنان كمال أبو راية والفنانة فيفي عبده في مسلسل "طائر الحب"، وأنه سيظهر بشكل كوميدي وبعدة شخصيات في العمل، وأن الجمهور سيراهما بشكل جديد للغاية.
أما الفنان عمرو يوسف كعادته يطل علينا بقصة حب تجمعه مع الفنانة الأردنية صبا مبارك من خلال مسلسل "طايع"، الذي يجسد من خلاله يوسف للمرة الأولى شخصية الرجل الصعيدي، وتدور معظم أحداثه في الصعيد، ويسلط العمل الضوء على قضية "الثأر".
ويظهر الفنان أحمد عز مع الفنانة أروى جودة هذا العام في مسلسل "أبو عمر المصري" وتدور أحداثه حول محام ، أراد أن يحرك المياه الراكدة والساكنة فى المجتمع من خلال تأسيسه هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمى يسعي لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيداً عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، وينجو "فخر الدين»" من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته فيهرب إلي فرنسا منتحلاً شخصيةابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون.
ويعود الفنان محمد رمضان للسباق من خلال مسلسل "زين"، الذي يجمعه بالفنانة التونسية درة التي تجسد دور "فيروز" حبيبة وزوجة "زين"، ويدور المسلسل حول دور ضابط صعيدي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، حيث يتمتع بالشهامة والجدعنة وأخلاق ابن البلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.


موضوعات ذات صله

التعليقات