ثراء جبيل لـ "الموجز": شاركت في أحداث يناير .. وجهات أجنبية مولّتني لتخريب مصر

تواصل الفنانة الشابة ثراء جبيل تصوير دورها في مسلسل "خط ساخن"، مع الفنان حسين فهمي، حيث تجسد شخصية فتاة شريرة تعمل مع جهات ممولة من الخارج لتخريب مصر، وهي شخصية محورية تؤثر في أحداث العمل.
وقالت "جبيل" لـ"الموجز" إن العمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول شركة تقودها الفنانة سولاف فواخرجي لإنقاذ المواطنين القادمين علي الانتحار، مشيرة إلى أن العمل يتكون من 25 حلقة متصلة، ومن المقرر أن يعرض ضمن المارثون الرمضاني القادم 2018 ويشارك فيه كل من حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، ومحمد عادل، وسهر الصايغ، وسعيد صديق، وسميرة عبدالعزيز، من إخراج حسني صالح.
وأضافت أنها تنافس في رمضان أيضا بمسلسل "منطقة محرمة" مع النجم خالد النبوي، والذي كانت تتمني العمل معه، مشيرة إلى أنها تواصل حالياً قراءة السيناريو، وتنتظر بدء التصوير.

وتدور فكرة العمل حول لعنة ما في إحدى المناطق الصحراوية تصيب كل من يقترب منها، ويتعرف شخص على فتاة تشرح له الأسباب التي أدت لتواجد هذه اللعنة ويقع في غرامها، ويشارك في العمل كل من خالد النبوي، وكارولين عزمين، وإنجي شرف، وأمل بوشوشة، وحازم سمير، ومصطفى أبو سريع، من إخراج محمد بكير.

وأوضحت "جبيل" أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "حمام سخن" والذي أستمر تصويره منذ نهاية ثورة 25 يناير، وتجسد من خلاله شخصية "سالي" وهي تعمل كومبارس تتعرض لعدة مواقف في يوم 28 يناير 2011، الذي تدور حوله قصة العمل بالكامل، مشيرة إلى أن الفيلم يتكون من ثلاثة قصص مختلفة بأبطال مختلفين، وهو الآن في مرحلة المونتاج، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتي الآن وهو أول تجربة إخراجية للمخرجة منال خالد.
وأضافت أنها تنافس في دراما رمضان القادم أيضا بمسلسل "رحلة 710" مع الفنان باسل خياط، وريهام عبد الغفور، ووليد فواز، وإسلام جمال، وحنان مطاوع، ومي سليم من إخراج حسام علي.
وأشارت "جبيل" أنها تري منافستها في رمضان بأكثر من عمل شي جيد جداً بالنسبة لها، خاصة أن كل عمل يختلف عن الآخر، مضيفة أنها تضع معايير معينة لاختيار أدوارها وهي المخرج المميز، والقصة المختلفة، وتأثير الشخصية في العمل بغض النظر عن حجم الدور، وبطل العمل.

وبررت قلة مشاركتها في السينما، بقلة إنتاج الأعمال السينمائية في السنوات الماضية، وانشغالها بالأعمال الدرامية، وعدم عرض دور سينمائي عليها بحجم الأعمال الدرامية التي تقدمها، خاصة أنها لا ترغب في تقديم أفلام تجارية.
وقالت إنها تعتبر دورها في مسلسلي"طريقي" و"سجن النسا" من أحب الأدوار إلي قلبها، مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالوقوف أمام عمالقة النجوم في الوسط الفني وترغب في الفترة القادمة العمل مع الفنان إياد نصار، وعمرو وأكد، ومن الفنانات تتمني العمل مع هند صبري، وسوسن بدر، ونيللي كريم، وشيريهان.

وتابعت أنها سعيدة جدا بالوقوف أمام كاميرا العديد من المخرجين، وتتمني العمل مع كل من المخرج محمد ياسين، وتامر محسن، وكاملة أبو زكري، وهاني خليفة.
وقالت إنها راضية علي كل الأعمال التي قدمتها ولم تندم عليها لأنها تتعلم من كل عمل تشارك فيه، مشيرة أنها تعتبر الفنانة نبيلة عبيدة هي قدوتها في التمثيل، إضافة إلي سعاد حسني، متمنية أن تجسد سيرة ذاتية لإحدى الراقصات الاستعراضيات في عمل فني يخلد ذكراهن، مثل، نعيمة عاكف، وتحية كاريوكا، وسامية جمال، إضافة إلي الفنانتين راقية إبراهيم، وكاميليا.


موضوعات ذات صله

التعليقات