لأول مرة.. اعترافات الفنانين عن "الجنس والعلاقات المحرمة" قبل الزواج

فى لحظات الصراحة يخرج الكثير من الفنانين عن صمتهم ويرددون ما لا يجب قوله خصوصا فيما يتعلق بحياتهم الخاصة المليئة بالمواقف والأفعال التى تتناقض مع الديانات السماوية أو عادات وتقاليد المجتمع الذى نعيش فيه.
أحدث التصريحات التى أثارت جدلا كبيرا فى المجتمع المصرى والعربى كانت من الفنان اللبناني نيكولا معوض، الذى قال مؤخرا فى تصريحات إعلامية , إنه يتعاطى الحشيش، ولكن ليس بشكل دائم، مؤكداً أنه لم يتناول أي شئ سوى "الحشيش"، قائلاً :المخدرات أنواع، بس أنا جربت الحشيش فقط في السجائر، وأتناوله في حدود ضيقة كمجاملة، وبتكون مع أصحابي يمكن كل أسبوعين أو تلاتة مرة".
ولم تتوقف تصريحاته عند هذا الحد، حيث أفصح أنه دخل في علاقة عاطفية من قبل مع فتاة مسلمة مصرية، كان يعلم فشلها منذ البداية، حيث قال :"أنا كملت عشان أجرب وأعيش الإحساس ده، كانت فنانة بس مش بتظهر أمام الكاميرا، وأنا لي علاقات نسائية كثيرة وأغلبها مع الممثلات، ودخلت في علاقات زوجية دون ورقة زواج، وكان ده في لبنان، وكان عندي علاقات نسائية كتير قبل الزواج"، وأشارإلى أن علاقته العاطفية بالفنانة ريتا حايك، فشلت بسبب أنها تشبهه في كل شيء.
وتطرق نيكولا في حديثه عن الفرق بين المرأة المصرية واللبنانية، مؤكداً أنه لا يوجد فرق كبير بين الاثنين، لكن المصرية عندها صعوبة في التعبير عن مشاعرها، بعكس اللبنانية.
وتعرضت الفنانة شيرين رضا لانتقاد كبير ايضاً بسبب تصريحاتها في برنامج "أنا وأنا"، وذلك بعدما قامت بمهاجمة أصوات المؤذنين، وسألتها الاعلامية سمر يسرى مقدمة البرنامج عن ذلك فردت رضا قائلة :"إيه الغريب؟ كلنا بنقول ده، في أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ يالا أفزعك علشان تصلي، وبعدين الراجل اللي بيجعرلي في الميكرفون ده، هو انت مش سامع صوتك ولا انت قاصد تعمل كده؟.. دي أسئلة عندي، هو فين قرار توحيد الآذان؟.. هو احنا مش عايزين سياحة؟ ليه أجانب وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده".
وأضافت في لقائها أن هناك بعض الشوارع الصغيرة والضيقة يكون بها ميكروفون كبير على المسجد، وهذا يسبب إزعاج وضجة للسكان، وهذا ليس له علاقة بالدين.
واعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب على وجودها في منطقة الخطر مع الجمهور، وذلك بسبب تصريحاتها غير المحسوبة التي توقعها دائماً في أزمات مع محبيها ومعجبيها، وآخر هذه الأزمات كان ظهورها في إحدى المهرجانات، وبعدما طالب الجمهور منها غناء "ماشربتش من نيلها"، كان ردها، إن الشرب من مياه النيل يسبب مرض البلهارسيا، ناصحة جمهورها بالشرب من مياه معدنية تنتجها شركة فرنسية وهي "إيفيان".
هذه التصريحات سبب لها هجوما كبيرا من قبل الجمهور، حيث اعتبر الجمهور إن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء وتقلل من مياه نهر النيل ، كما أن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت هذه الأخطاء منها في الفترة الأخيرة.
واكتفت نقابة المهن الموسيقية بلفت نظرها وتراجعت عن قرار منعها من الغناء، على أن يتم الاتفاق معها أن تحيي إحدى الحفلات لصالح الأعمال الخيرية.
وفي نفس السياق تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لانتقادات كبيرة بسبب تصريحاتها حول الانجاب دون زواج حيث قالت إنها لا تمانع أن يكون لديها طفل بدون زواج لكنها لن تفعل ذلك لخضوعها لمجتمعها الذي يستنكر هذا التصرف.
وعندما سؤلت عن احتمالية أن يتقدم بها العمر دون زواج ويطلق عليها لقب "عانس" فردت بأنها ترفض هذه الكلمة وتطلب من كل الفتيات أن يرفضنها, وقالت لم أتزوج لأن هذا هو قراري ولا يعني أنه لايوجد عرسان.


موضوعات ذات صله

التعليقات