أبرزهم محمد إمام ونيللى كريم وعمرو يوسف.. نجوم الصف الثانى الأعلى أجرا فى دراما رمضان

دائما ما يحجز نجوم الصف الأول مقعداً دائماً لهم في الدراما الرمضانية لمكانتهم الكبيرة لدى الجمهور وهو ما جعلهم يرفعون أجورهم بشكل خيالي الأمر الذي دفع بعض المنتجين إلى الاستعانة بنجوم الصف الثاني في المواسم الدرامية المقبلة، خصوصا بعد أن قامت القنوات الفضائية بعمل ما يسمى بـ"تحديد الميزانية" المقررة لشراء مسلسلات رمضان، والتي قدرت ب 70 مليون جنيه للمسلسل الواحد، وهو ما وضع صناع هذه الأعمال في مشكلة، وحاولوا البحث عن حلول أخرى من خلال التعاقد مع القنوات العربية التي لم تضع قيود مادية لشراء أعمالهم، أو محاولة عرض المسلسلات عبر أكثر من قناة.
البداية مع الفنان محمد عادل إمام الذي صرح بأنه الأعلى أجراً في الدراما الرمضانية، مشيراً إلى أنه أصبح رقم واحد بين النجوم المصريين، وأنه تجاوز أجر والده الفنان عادل إمام قائلاً في إحدى البرامج :"تجاوزت عادل إمام في قيمة الأجر وكذلك بقية النجوم".
يذكر أن محمد عادل إمام قد تعاقد مع المنتج صادق الصباح علي بطولة مسلسله الجديد، الذي سيقدمه خلال شهر رمضان، وذلك بعد النجاح الذي حققه إمام في مسلسل "لمعي القط".
وترددت أنباء أن محمد رمضان قد تقاضى أجر وصل 48 مليون جنيه في مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، الذي تعاقد فيه مع شركة "العدل"، وقال رمضان في تصريحات سابقة إنه تقاضي أجر أكثر من 36 مليون جنيه في مسلسل "الأسطورة" الذي قدمه في العام قبل الماضي.
وتعاقدت شركة "ماجنوم" للمنتجان رامي إمام وهشام تحسين، مع الفنان عادل إمام على إنتاج مسلسله الجديد "عوالم خفية"، وقامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع التليفزيون السعودي لعرض المسلسل مقابل مبلغ مالي ضخم، وهو 13 مليون دولار، و ترددت أنباء مؤخرا أن الزعيم حصل على أجر 48 مليون جنيه عن دوره فى المسلسل.
كما تعاقدت نفس الشركة مع الفنان عمرو يوسف على مسلسل "طايع"، ومن المقرر أن يحصل "يوسف" على 13 مليون جنيه.
أما الفنانة نيللي كريم فقد تعاقدت مع شركة "العدل" على مسلسلها الجديد "اختفاء"، التي قررت رفع أجرها فيه من 17 مليون إلى 25 مليون جنيه، حيث قدمت العام الماضي مسلسل "لأعلى سعر"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.


موضوعات ذات صله

التعليقات