دينا الشربينى تهدد عمرو دياب بنشر عقد زواجهما "العرفى "

قالت مصادر مقربة من الممثلة الشابة دينا الشربينى أن أزمة كبيرة حدثت بينها و بين النجم عمرو دياب حدث انفصال بينهما على خلفيتها بعدما اقتربت لحظة إعلان زواجهما بشكل رسمى .و قالت المصادر أن دينا الشربينى غضبت من النجم الكبير بسبب إصراره على عدم إعلان الارتباط بشكل رسمى وألغت دينا متابعة عمرو من حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الخطوة التي يقدم عليها أي فنان عندما يحدث خلافا بينه وبين فنان آخر.
و أشاع بعض الخبثاء أن دينا هددت عمرو دياب بإظهار عقد زواجها عرفيا منه فيما كذبت مصادر مقربة من النجم الكبير ذلك نافية وجود عقد زواج رسمى أو عرفى بين دياب و دينا .يذكر أن العلاقة بين دينا و عمرو كانت حديث الشارع المصرى خلال الشهور الماضية حيث ظهرا سويا فى أكثر من مناسبة و يقال أن دياب غنى لها أغنية برج الحوت التى ضمها فى ألبومه الأخير .

و قالت المصادر أن دياب ربما يلغى دور دينا الششربينى في فيلمه الشهرة
بعد أن كان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربيني،.
يشار إلى أن دينا الشربيني تشارك الممثل يوسف الشريف في بطولة فيلم "بني آدم" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، كما ستبدأ خلال أيام تصور مسلسلها الجديد "المعجزة" الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2018.
ويشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.


موضوعات ذات صله

التعليقات