موسم الصيف يشعل سوق الغناء بين كبار المطربين

منافسة شرسة يشهدها صيف هذا العام عقب إعلان عدد كبير من النجوم طرح ألبوماتهم الغنائية خلال هذه الفترة وهو ما نرصده بالتفصيل خلال هذا التقرير.
البداية مع الفنانة أنغام، التي تواصل حالياً العمل على ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال هذا الصيف، حيث أكدت أنغام أنها انتهت من تسجيل عدد كبير من أغانى الألبوم، الذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين منهم, أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، طارق مدكور، مدين، وينتظر جمهورها الألبوم الجديد عن شغف وحماس.
أما الفنان محمد حماقي فيقوم حاليا بتسجيل ألبومه الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، لكنه لم يكشف عن اسمه حتى الآن، حتى يكون مفاجأة للجمهور
يتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع كبار الملحنين والشعراء منهم , أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، أحمد إبراهيم، توما، وتميم، وغيرهم، ويضم الألبوم 21 أغنية منهما أغنيتين مؤجلتين من ألبوم "عمره ما يغيب"، ولم يختار منهما حتى الآن الأغنية الرئيسية للألبوم، وكان من المفترض أن يتم طرح هذا الألبوم في شهر أغسطس الماضي لكن تم تأجيله بسبب انشغال حماقي في تحضيرات برنامج "ذا فويس".
ونفس الحال مع نجم الجيل الفنان تامر حسنى الذي يعكف حالياً على الإنتهاء من تسجيل ألبومه الجديد للحاق بطرحه خلال موسم الصيف، حيث تأخر في طرح الألبوم بسبب تصوير فيلمه الجديد "البدلة"، ويتعاون في هذا الألبوم مع شركة روتانا.
يذكر أن تامر حسني قد انتهى من تسجيل 15 أغنية حتى الآن، يتعاون فيها مع كلا من أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور.
وانتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تسجيل 10 أغاني من ألبومها الجديد، التى ستنافس به في الموسم الصيفي، حيث تعاونت فيه مع عدد من الشعراء أبرزهم سمير صفير وبلال الزين وملحم أبوشديد وأمير طعيمة وكريم عبدالوهاب وتميم.
وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد، وذلك بعد أن انتهت من تسجيل كافة أغانيه، حيث يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت خلالهم مع ,أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ورامى جمال وبهاء الدين محمد وتوما وطارق عبدالجابر، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم في الموسم الصيفي لهذا العام.
أما الديفا سميرة سعيد، فبعد النجاح الذي حققته في ألبومها الأخير "هوا هوا"، تستعد حالياً لطرح ألبوم مغربي خليجي، انتهت من تسجيل بعض أغانيه، وتضع حالياً اللمسات الأخيرة عليه لطرحه خلال موسم الصيف.
ويعود الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد غياب سنوات طرح ألبوم جديد خلال الموسم الصيفي، ويحمل اسم "الجسمي 2018"، حيث كان يكتفي بطرح أغاني منفردة، وليس ألبوما كاملا، وحاليا يضع الجسمي اللمسات النهائية للألبوم الذي يتنوع بين الأغاني الخليجية والمصرية.
وعلى خطى حسين الجسمي يطرح الفنان التونسي صابر الرباعي ألبومه الجديد بعنوان "صابر 2018"، ويضم الألبوم أغانى بلهجات مختلفة ما بين التونسية والمصرية واللبنانية، واختار الرباعي أن ينافس بالألبوم في موسم الصيف.
أما المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، فقد سجلت كافة أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه في صيف هذا العام، واستعانت الرومي بالمطربة الأردنية نداء شرارة في ألبومها الجديد، حيث قامت باختيار أغنية من كلمات "نداء" لضمها لأغنيات الألبوم، كما سجلت أغنية لوالدتها التي توفت العام الماضي بعنوان "ما كنت قول نهار بتفللي".
وأعلنت المطربة الإماراتية أحلام، أن ألبومها الغنائي الجديد سيطرح خلال الفترة المقبلة، حيث كان آخر ألبوم لها "يلازمني"، الذي حقق نجاحا وصدى كبيرا فور طرحه، وتخطت مشاهداته على "يوتيوب" أكثر من 30 مليون مشاهد.
ويعمل الفنان ماجد المهندس حالياً على وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد، الذي سجل معظمه في لندن، وذلك للحاق بطرحه خلال هذا الموسم، وطرح المهندس أغنية "أظلم أكثر" ، وهي ضمن ألبومه الجديد.
واستقر تامر عاشور على طرح ألبومه الجديد في موسم الصيف بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة، حيث كان من المقرر طرحه في أعياد الربيع، لكن تغيير بعض الألحان في اللحظات الأخيرة كان السبب وراء تأجيله للمرة الثانية بعدما كان من المفترض طرحه في عيد الفطر الماضي.
أما النجم هشام عباس، الذي انتهى من تسجيل ألبومه الجديد منذ ما يزيد على عام فقد قرر أخيراً طرحه في موسم الصيف ووعد جمهوره بتقديم موسيقى جديدة وألبوم متميز.
وسجل رامي جمال كل أغاني ألبومه الجديد، الذي يتضمن 13 أغنية متنوعة تعاون خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين , فضلا عن التلحين لنفسه كما اعتاد فى بعض ألبوماته.
وبعد فترة من التأجيل قرر الفنان هيثم شاكر طرح ألبومه الجديد فى موسم الصيف، حيث انتهى منه منذ فترة، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة ضم بعض الأغاني والألحان إليه.


موضوعات ذات صله

التعليقات