أخطر اعترافات محمد صلاح عن حكايته مع ليفربول

قال محمد صلاح نجم مصر و ليفربول «أنا مستمتع بالموسم، لكن زملائي والمدير الفني يجعلون الأمور أسهل بالنسبة لي. قدمنا موسم جيد حتى الآن لأننا لا نزال نلعب في دوري الأبطال ونحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ونقاتل من أجل تحسين المركز».

«لكن كما ذكرت من قبل، النتائج هي الأهم. أنا أعمل جيدًا وأشعر بحال جيد مع الفريق وأحاول دائمًا مساعدة ليفربول لحصد النقاط. أحاول التسجيل في كل مباراة لفعل شيء مختلف، لكنني سعيد بالنتائج وكذلك بما قدمناه حتى الآن».توقع محمد صلاح مباراة «خاصة» عندما يلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد – هداف الريدز يأمل في العودة من أولد ترافورد بنقاط المباراة كاملة.

يلتقي صاحب المركز الثاني بصاحب المركز الثالث ظهر يوم السبت، ويتفوق مانشستر يونايتد بفارق نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل أن يلعب الفريقين في قمة الجولة.

ومع ذلك، يأمل صلاح أن يحصد الريدز نقاط المباراة للتقدم في الترتيب على مانشستر يونايتد.

وقال هداف ليفربول لـ Premier League Productions: «مباريات مانشستر يونايتد ذات طابع خاص، مباراة بين صاحبي المركز الثاني والثالث لذلك الجميع سيلعب من أجل الثلاث نقاط».

«لدينا الثقة في لعب المباراة كأي مباراة أخرى. المباراة مهمة بلا شك لكن الهدف واحد: نريد الفوز بالمباراة والعودة بالثلاث نقاط».

تمكن محمد صلاح من الفوز بجائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 3 مباريات- وهي أحدث جوائز اللاعب المنضمة لقائمة جوائز فردية عديدة حصدها هذا الموسم.

اللاعب صاحب الرقم 11 سجل 32 هدفًا هذا الموسم خلال 39 مباراة في كل البطولات في موسمه الأول مع ليفربول، لكنه فقط يركز على مساعدة ليفربول في تحقيق أهدافهم الجماعية بدلاً من جمع الجوائز الشخصية.

وقال صلاح:


التعليقات