لحظة بلحظة ..الموجز يرصد حرب التصريحات بين الأهلى و مرتضى منصور بعد فضيحة عبد الله السعيد

اشتعلت أزمة كبرى بين الأهلى و الزمالك على خلفية تمديد عبد الله السعيد عقده مع الأهلى فيما اعتبر مرتضى منصور رئيس الزمالك على الصفقة و اتهم الشيخ تركى رئيس هيئة الرياضة السعودية بلإفشال الصفقة .
من جانبه قال عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تمديد عقده مع الأهلي: «الحمد لله مددت عقدي لمدة عامين مع الأهلي وكنت من البداية أرغب في ذلك وأن أكون موجودا بالنادي الأهلي ولكن ظروف خارجة عن إرادتي جعلت الأمور تطول بعض الشيء والحمد لله الموضوع انتهى؛ لأنني كنت أريد الاستمرار مع فريقي».

وواصل السعيد تصريحاته، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قائلا: أتمنى أن أكمل مشواري مع الأهليحتى النهاية وأساهم في عمل شيء جيد مع الفريق نسعد به جمهورنا في كل مكان خلال الفترة المقبلة.
فتح مرتضي منصور،رئيس نادي الزمالك النار على عبدالله السعيد،ومسؤولي الأهلي وتركي آل شيخ،رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، والرئيس الشرفي للأهلي، بعد تدخله في افساد صفقة القرن على نادي الزمالك بإقناعه لعبدالله السعيد، بتمديد عقده مع الأهلي وتحمله قيمة الصفقة.

وقال مرتضي منصور إن عبدالله السعيد كان صفقة القرن للزمالك، وقام بالتوقيع على العقود عقب جلسة معنا وهذه الجلسة موثقة بالصوت والصورة وسوف يتم إذاعاتها كاملة في المؤتمر الصحفي يوم السبت المقبل أمام جميع وسائل الاعلام ليعلم الجميع أن السعيد كان صفقة القرن وأن مجلس الادارة لم يبيع الوهم لجماهيره واعضائه كما يحاول البعض أن يقول.
و فجر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه انسحاب الزمالك من البطولة العربية اعتراضاَ علي تدخلات تركي أل شيخ في الرياضة المصرية ومحاولاته إشعال نار الفتنة بين الأهلي والزمالك.


موضوعات ذات صله

التعليقات